ممكن تساعدوني بانقاص وزني بوصف علاج حبوب او مشروب للتخسيس ويكون ماله اضرار جانبيه ؟؟ للعلم اعاني من ارتفاع بهرمون الذكوره

2013-08-24
1 إجابة
بسم الله الرحمن الرحيم اولا :انصح بزيادة طبيب غدد صماء بخصوص زيادة هرمون الذكورة ثانيا : يفضل الالتزام بحمية غذائية فمن الممكن تناول طعام متنوع وجميل ولكن بكميات بسيطة تدريجيا وانصح مبدئياً بشرب الزعتر مع البردقوش مرتين يومياً قبل الاكل لمدة شهر بإذن الله تعالى ... تقبلي احترامي 4
الصيدلاني احمد الهاشمي
بسم الله الرحمن الرحيم اولا :انصح بزيادة طبيب غدد صماء بخصوص زيادة هرمون الذكورة ثانيا : يفضل ال اقرأ المزيد ..

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,300 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics