آلسسلآم عليكم مدري كيف آبدآ بآلموضوع لآني منحرجـه بس آبي آلعلآج آلله يجزآكم خير آنآ عندي آلمنطقـه آلحسـآسـه مرآ تحكني وفيهآ آحمرآر ولمآ حكيتهآ بدآء يظهر لي حبوب وتقرحآت ونفر وستخدمت سودآ كريم آلرصآصي حق آلآطفآل ممكن ٣ مرآت وآحسه كويس وفـآآزلين ولآحضت آن آلنفر تخف وتتزآيد

عدد الإجابات: 1
عليك بمراجعه اخصائي نسائيه لفحص المنطقه واعطائك العلاج المناسب حسب التشخيص. فان هذه الحكه والاحمرار يمكن ان تكون نتيجه تحسس او التهابات فطريه وتتم معالجتها من قبل الطبيب بعد الفحص
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من اكزيما تحت الحاد اريد وصفة علاجية وستخدمت عدت عقاقير، من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2017-01-20 16:53:15
د.جيهان خيو د.جيهان خيو الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية السعودية
السؤال ناقص...لم يتم توضيح مكان هذه الاكزيما. هل هي في اليدين مثلا...ان كانت كذلك يجب تجنب المواد التي تهيجها وتثيرها ..لان استعمال العلاج مع بقاء المسبب لا يجدي. الرجاء توضيح السؤال
هل تريد التحدث الى طبيب:
يطلع لي حبوب صغيره منفوخه شوي في البداية حسبت انها قرصه ناموس بس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-23 19:24:36
د.أحمد الأسعد د.أحمد الأسعد طب عام
طب عام سوريا
لربما تكون عدوى فيروسية كالجدري او hirpes simplex تابعي مع طبيب جلدية
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا حاليا استخدم كريم اكرتين مع حبوب مضاد عشان تخف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-04-15 23:52:47
د.عنود العيسى د.عنود العيسى الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
لا هذا وضع طبيعي عزيزتي
هل تريد التحدث الى طبيب:
اول م اصحى من النوم تطلع لي حبوب تحكني وبعد ساعه كدا يمكن تروح مني
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-12-04 17:32:21
د.سامي دفع الله عوض د.سامي دفع الله عوض طب عام
طب عام الامارات
راجع الفرش الذي تنام عليه ربما توجد مواد تسبب الحساسية مع امكانية اخذ علاجات مهدئة للتحسس.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-12-04 10:13:53
طاقم الطبي طاقم الطبي
تناول مضاد حساسية كل مساء قبل النوم
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي حبوب في الوجه و الجسم و ندوب و تصبغات وستخدمت اكثر من دواء دون...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-13 16:19:26
د.زياد ابو دقه د.زياد ابو دقه الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية فلسطين
يجب اخذ العلاج تحت استشارة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من حبوب ظهرت خلال هذه الفترة في وجهي ليست بحبة الشباب...حبوب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-05-21 22:32:40
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
حب الشباب الدهني له عدة طرق للعلاج تعتم على شدته ففي حالات الزيوان والحب الخفيف يتم استعمال كريمات مقشرة تحتوي على مشتقات الفيتامين أ اما في الحالات المتوسطة التي يظهر فيها الحب الملتهب فيتم اللجوء الى حبوب المضاد الحيوي بالاضافة الى كريمات مقشرة اما في الحالات الشديدة في حالات الحب المتحوصل فيمكن اللجوء الى الروكيوتان وهو علاج جدا فعال لكن له اثار جانبية عديدة لذى لابد من اخذه تحت اشراف طبيب متخصص اما بالنسبة للاثار فهناك طرق عديده للعلاج تعتمد على نوع الاثار لذا لابد من معاينةالمريض
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4