استعملت atarax mg بمقدار حبة يوميا لكن لاحظت وجود حب في الجسم بماذا تن

استعملت atarax 25mg بمقدار 1/2 حبة يوميا لكن لاحظت وجود حب في الجسم بماذا تنصحني ؟ هل استمر في تناوله؟ تناولته لغرض وجود حب في الشعر بعد استشارة الطبيب.

ذكر من الجزائر - 2014-01-14
1 إجابة
د. مي عطوان
الجلدية والتناسلية - 2014-01-15
لا يوجد اي دور لحبوب الاتاراكس في مشكلة حب في الشعر فهذ الدواء هو من مضادات الهيستامين هدفها الاساسي منع تخفيف الحكة كما يستعمل للشريه

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

61,802 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,181 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم