اعانى كثيرا من خشونة شديدة للشعر و هيشان شديد للشعر و بعد استخدامى لكر

اعانى كثيرا من خشونة شديدة للشعر و هيشان شديد للشعر وهذا بعد استخدامى لكريمات الفرد العادية مثل الجلاد والحناء الشعبية للفرد واصبح اسؤ من الاول بكثير جدا ما الحل افيدونى

2016-03-27
1 إجابة
اوقفي استخدام مثل هذة المنتجات ..............زبنصح بمنتجات النيتروجرو (nutrigrow)لاعادة الحيويه ولكن سنحتاج فترة طويلة للعلاج من 6 شهور لسنه على الاقل 0
د. عنود العيسى
د. عنود العيسى
الجلدية والتناسلية - 2016-03-27
اوقفي استخدام مثل هذة المنتجات ..............زبنصح بمنتجات النيتروجرو (nutrigrow)لاعادة الحيويه ولكن اقرأ المزيد ..

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,309 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics