اعانى من وجود حبوب حمراء بحكة فى وجهى فما هو العلاج المناسب

السلام عليكم اعانى من وجود حبوب حمراء بحكة فى وجهى ، فما هو العلاج المناسب؟

2015-07-07
1 إجابة
الحبوب الحمراء في الوجه غالبا تظهر مع مرض العد الوردي و العلاج عبارة عن اقراص الدوكسيسايكلين والميترونيدازول مع علاج موضعي عبارة عن مترونيدازول جل 1
د. وهيب سعيد شحادة
الجلدية والتناسلية - 2015-07-08
الحبوب الحمراء في الوجه غالبا تظهر مع مرض العد الوردي و العلاج عبارة عن اقراص الدوكسيسايكلين والميترونيدازول مع علاج موضعي عبارة عن مترونيدازول جل

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

62,060 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,212 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم