اعانى من وجود حبوب فى المنطقه الحساسه بعد ازاله الشعر رغم استشاره الطبي اكثره من مرهواخذ المضادات الحيوايه برجاء الرد عليا بالعلاج عن طريق الاعشاب الطبيه

عدد الإجابات: 1
شعر العانة كثيف وأكثر خشونة من شعر الجسم على المناطق الاخرى ، وحلاقته بالشفرة أو الموس يترك حبوب واحمرار مكانه ، وغالبا ما يحدث الهرش والحكة . اما العلاج بالاعشاب : يؤخذ عسل النحل الصافي ويخلط مع طحين الحبة السوداء بقدر ملعقة صباحا على الريق . ويدهن مكان الحساسية بزيت الحبة السوداء.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل يؤثر ازاله الشعر بالشمع أو الحلاوه المنطقه الحساسه على غشاء...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-01-15 18:12:32
د.محمد عماد الزكى د.محمد عماد الزكى امراض الدم والاورام
امراض الدم والاورام مصر
لا علاقه ازاله الشعر بالبكاره حيث ان فض الغشاء عن طريق ادخال شئ صلب بالمهبل
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من وجود اثار حبوب ف المنطقه الحساسه للعلم لااستخدم الموس في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-25 15:55:52
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
هذه الحبوب قد تكون بسبب التهاب بصيلات الشعر او بسبب التهاب بكتيري انصحك بمراجعة الطبيب للفحص السريري و التشخيص
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم بعد اذنكم انا فاضل شهر على زواجى المشكله فى ازاله...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-19 17:29:08
د.علي وليد د.علي وليد الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية العراق
استعملي كريم مخدر موضعي يسمى EMLA لمدة ساعة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
علاج الحكه اللى بتظر بعد ازاله الشعر وغمقان المنطقه اللى تم ازاله...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-02-02 17:29:22
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
يمكطن استعمال كريم يحتوي على نسبة خفيفة من الكورتيزون لتخفيف الحكه والتهيج بعد الحلاقة اما بالنسبة للون يمكن استعمال كريمات التبييض التي تحتوي على مادة الهيدروكوينون او مواد مقشرة مثل اللاكتيك اسيد او الكوجيك اسيد او الفيتامين سي الموضعي
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اعاني من اسمرار تحت الإبط وبين الفخذين وفي المنطقه الحساسه (...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-06-08 22:05:34
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
ظهور الحبوب بعد ازالة الشعر هو بسبب التهاب بصيلات الشعر و الحل هو تغيير طريقة ازالة الشعر او اللجوء الى الليزر لإزالة الشعر , كما يمكن اعطاء المريض كريم يحتوي على نسبة من الكورتيزون بالاضافة الة مضاد حيوي موضعي يوضع على المنطقة بعد ازالة الشعر لمد 3 أيام
هل تريد التحدث الى طبيب:
اريد مستحضر طبي يمنع ظهور الحبوب بعد ازاله الشعر من الوجه بالشمع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2012-09-03 20:49:31
د.حسان محمد كمال د.حسان محمد كمال الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
ينصح بإستخدام كريمات مرطبة قبل ازالة الشعر بيوم او يومين وكذلك بعد ازالة الشعر ينصح باستخدام مضاد حيوي موضعي باستشارة طبيبك. 
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4