اعاني من اسوداد منطقة بين الفخذين مع ظهور حبوب وتختفي مع ترك اثر ما علاجها

2016-06-22
1 إجابة
الاسوداد غالبا ما يكون بسبب الفطريات الجلدية فننحصك بما يلي 1. تنشيف المنطقة جيدا بعد كل غسل من بعد قضاء الحاجة 2. عدم استخدام الملابس الداخلية التي تحتوي على مادة النايلون 3. استخدام احد المراهم المضادة للفطريات موضعيا ليلا مرة واحدة مع تبديل الملابس الملامسة للمنطقة و غسلها بالماء الحار مع تحياتي 0
د. نور الدين عبد الله كتانة
الاسوداد غالبا ما يكون بسبب الفطريات الجلدية فننحصك بما يلي 1. تنشيف المنطقة جيدا بعد كل غسل من بعد قضاء الحاجة 2. عدم استخدام الملابس الداخلية التي تحتوي على مادة النايلون 3. استخدام احد المراهم المضادة للفطريات موضعيا ليلا مرة واحدة مع تبديل الملابس الملامسة للمنطقة و غسلها بالماء الحار مع تحياتي

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

61,840 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,191 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم