أعاني من الفطريات في جسدي في منطقة الصدروالظهر ، وراجعت الطبيب وأمروا لي ببعض الكريمات ولكنها تظهر مجددا بعض إنتهاء الكريم. هل هناك دواء خاص للمرض؟

عدد الإجابات: 1
الفطريات غير خطيرة ولكنها مزعجة وعلاجها أيضا مزعج يستغرق 3 شهور على القل وقد يمتد الى 6 شهور أو سنة ، ولا يجوز ايقاف العلاج بمجرد أن تختفي البقع وانما يستمر العلاج بعد ذلك مدة شهر . وأفضل كريم لعلاج فطريات الجلد هو كريم لاميزيل دهن مرتين يوميا ، وهناك كريم ايكوريكس او كينافيل ويمكن تناول دواء كيتوكونازول كبسولة واحدة عيار 400مغم واعادتها بعد لسبوع
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ظهرت في جسدي بعض البقع الحمراء خاصة على منطقة الرقبة و الصدر ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-01-17 22:12:15
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
من وصفك للاعراض يبدو ما تعاني منه هو النخالة الوردية وهو تحسس جلدي لاتهاب فيروسي وهو غير مقلق وليس بحاجة للعلاج وطبيعة هذا المرض يتميز بظهور بقعة حمراء كبيرة في البداية تليها ظهور بقع اخرى كثير مشابهة وتنتشر بالجسم ثم تبدا بالشفاء تحتاج من 8-10 اسابيع
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من سواد في المنطقه الحساسه واستخدمت بعض من الكريمات ولم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-17 14:57:03
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
يمكن اللجوء الى الليزر للتبييض او الحقن بالميزو لتفتيح المنطقة او في بعض الحالات التقشيير الكيميائي
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الاكزيما لمدة طويلة بسبب مواد التنظيف جربت كريمات من وصف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-04-26 17:41:05
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
jarribi vaseline salicylee 5%
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي فطريات في المنطقة الحساسة ووصفت لي الطبيبة كريم موضعي اسمه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-19 21:40:15
د.ابراهيم جعافره د.ابراهيم جعافره جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
غريب السؤال الي وصفلك العلاج هو لازم اوجهك
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من سقوط اظافر قدمي وايضا اعاني من الفطريات فيها,ينفصل الظفر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-04 20:33:41
د.بسام محمد النوري د.بسام محمد النوري الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية فلسطين
غالبا فطريات الاظافر وبحاجة لعلاج طويل الامد
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا فتاة ظهرت لي حبوب بوجهي بعد استخدام كريمات للتفتيح عند...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-14 13:30:30
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
ما هي طبيعة كريمات التفتيح التي تستعمليها ؟ فظهور الحبوب بعد هذه الكريمات قد يكون اثر سلبي ان كانت هذه الكريمات تحتوي على مادة الكورتيزون لذا لا بد من التاكد من مكونات هذه الكريمات
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4