أعاني من بثور (حبوب) في يدي وصدري وظهري.بدايته أحس بالحكة ينتشر بسرعةأنا قليل السباحة فهل هو من سبب ذلكوما هذه البثوروما الحل؟

عدد الإجابات: 1
هذه البثور أو الحبوب التهاب جلدي،ننصحك باستخدام كريم ايكوريكس مرتين يوميا ،ودواء ايريثرومايسين 500 3مرات يوميا وكريم ريتينويد،واستخدام صابون طبي مثل هاي أب أو سيبا ميدأو اي نوع آخر تجدينه ومضاد للهستامين لا يسبب النعاس مثل تلفاست او سيرين او اكزوفن.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ظهرت حبوب صغيرة بتخليني اشعر بحكه طول الوقت وانتشرت في جسمي في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-11-09 11:57:56
د.جيهان خيو د.جيهان خيو الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية السعودية
يجب في البداية وضع التشخيص لنتمكن من التوصل للعلاج. لذلك يجب معرفة ماهيتة هذه الحبوب؛ هل هي إلتهاب أجربة شعرية أم هي دمامل أم أنها آكزيما وغيرها الكثير من الإحتمالات. وبالاضافة لذلك يحرص الطبيب المختص على معرفة إذا كان هناك أمراض داخلية أو جلدية مرافقة. لذلك لا بد من استشارة طبيب جلدية لوضع التشخيص الذي سيقود في النهاية إلى العلاج المناسب للحالة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من تحسس في معظم جسمي بدا من الساق والقدم ثم البطن الظهر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-05-06 20:55:14
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
هل هناك حبوب او انتفاخات مصاحبة بالحكة؟ قد يكون ما تعاني منه هو الاكزيما او الشرية ولكن لا بد من التوجه للطبيب للفحص و التشخيص فالوصف غير كافي
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا مصاب بحب الشباب في وجهي وظهري وصدري مع انني توقفت عن تناول...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-13 22:36:27
طاقم الطبي طاقم الطبي
مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلص من حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب، مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولا والحلويات والمكسرات. ويعطي بشرتك نضارة وحيوية ويزيل الرؤوس السوداء وكل الجروح وآثارها نستطيع التغلب عليها بما فيها من صبغات مهما كانت شدتها فلا تيأسي وواصلي معي العلاج وبدأي بتناول حبة مينوسايكلين 100 ملغ كل مساء مع الإمتناع عن تناول الشاي والحليب ومشتقاتهقبل 3 ساعات من تناول الحبة
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عمري 24 سنه اعاني من حبوب تظهر في صدري وظهري مااسبابها وما...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-31 09:54:49
طاقم الطبي طاقم الطبي
ما هي طبيعة بشرتك هل هي دهنية ام لا؟ثم عليك اعطاء مزيدا من وصف الحبوب لونها وشكلها هل لها رؤوس بيضاء ام لا
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل ظهور بثور ( حبوب) وسط السرة امر عادي ؟ لانني اعاني من ظهور بثور...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-18 10:58:55
طاقم الطبي طاقم الطبي
استخدمي كريم يحتوي مضاد حيوي وكورتيكوستيرويد مخفف
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من التينيا البيضاء في رقبتي والبنيه في صدري وظهري واستعملت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-04 05:35:49
د.محمد الحسيني فياض د.محمد الحسيني فياض الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية مصر
التينيا تسببها الفطريات مرض معدى مزمن يعاود الظهور كل عام لاختفاء الفطريات فى فتحات الشعيرات افضل علاج لها تركيبة صوديوم ثيوسلفات تركيز 40% دهان للمناطق المصابة يوميا حتى اختفاء الاعراض مع كبسولات الديفلوكان 150 مجم كبسولة كل 3 ايام لمدة 10ايام الاستحمام بشامبومضاد للقشرة مع عدم استخدام الليفة. غلى او كى الملابس الداخلية للوقاية من عودة العدوى مع الاقلال من استخدام حمامات السباحة العامة. مع تمنياتى بالشفاء العاجل.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4