اعاني من تساقط الشعر مند حاليا استعمل الشامبو klorane و الدواء minoxid

اعاني من تساقط الشعر مند سنة حاليا استعمل الشامبو klorane و الدواء minoxidil solution 02 % علما ان اني اعاني من احد انواع الفطريات سؤالي هل اسطتيع ان استعمل minoxidil 02 % كالعادة و استعمال زيت الثوم مثلا في وسط النهار اريد ان اعرف ان كان هناك ضرر

2014-10-20
1 إجابة
اولا لا بد من التاكد ان كان فعلا هناك التهاب فطري او لا, انصحك بمراجعة الطبيب لان التهاب جلدة الراس الفطري يستدعي الى العلاج بحبو مضادة للفطريات , اما بالنسبة لاستعمال زيت الثوم فلا انصحك ابدا بذلك لانه يسبب تهيج الجلد و في الحالت الشديدية قد يؤدي الى حرق بصيلة الشعر 0
د. مي عطوان
الجلدية والتناسلية - 2014-10-21
اولا لا بد من التاكد ان كان فعلا هناك التهاب فطري او لا, انصحك بمراجعة الطبيب لان التهاب جلدة الراس الفطري يستدعي الى العلاج بحبو مضادة للفطريات , اما بالنسبة لاستعمال زيت الثوم فلا انصحك ابدا بذلك لانه يسبب تهيج الجلد و في الحالت الشديدية قد يؤدي الى حرق بصيلة الشعر

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

61,839 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,191 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم