اعاني من تقرح او طفح احمر او ظهور دوائر حمر في جلدي واحيانا توجددوائر حمراء اللون وبالمنتصف الدائرة الحمراء بياض باللون البشرة يعني ليس كل الدائرة على حمار، مع حكه في هذه الظاهره ولا اعرف ما هو السبب . ياريت تلاقولي حل او علاج مناسب

عدد الإجابات: 1
نرجو أن تبعث بمعلومات أوفى عن البقع من حيث العدد والحجم ومكان التواجد، ومتى ظهرت؟ وهل يخرج منها قشور؟
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
طفح جلدي مستمر تقريبا اصبح له اسبوعين وما اعرف السبب اخذه علاج ب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-06-23 22:53:41
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
الاغلب ما تعاني منه هو الشرية الحادة وهو تحسس جلدي يؤدي الى ظهور بقع حمراء وحكة بالجلد وتختفي خلال 24 ساعة ثم تظهر في مكان ااخر من اسبابها تناول الادوية مثل مسكنات الالم او المضادات الحيوية او نتيجة التهاب داخلي في الجسم و العلاج يعتمد على العامل المسبب بالاضافة الى مضادات الهيستامين للتخفيف من الاعراض
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من وخز و تنميل في جسمي بالتناوب بالاضافة الى شعوري بان جلدي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-06-16 10:00:47
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
هذا ما يسمى بمرض الشريةو هو رد فعل جلدي للتعرض لدواء معين او التهاب داخلي ما. وعادة ما تكون هذه ظاهرة طفيفة ام اذا عاودت الظاهرة نفسها يوصى بمراجعة الطبيب لمعرفة العامل المسبب لها وتفادي التعرض لها.و للتخفيف من ظهورها يمكن اللجوء الى مضادات الهيستامين للتخفيف من الجكة و البقع الحمراء
هل تريد التحدث الى طبيب:
منذ شهرين بدأت تظهر على والدتي طفح جلدي أحمر اللون مع حكة حيث...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-03-22 20:54:46
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
ما تعاني منه والدتك هو ما يسمى يالشرية المزمنه واهم اسبابها هي الادوية مثل مسكنات الالم و ادوية الروماتيزم او المضادات الحيوية و غيرها او قد يكون سببها مناعي غير معروف السبب او نتيجة التهاب داخلي بالجسم
هل تريد التحدث الى طبيب:
طفح جلدي يشبه لسعات الناموس و يسبب حكة .. علما بانه لا يوجد ناموس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-03 03:36:01
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
الاغلب ما تعاني منه هو الشرية الحادة وهو تحسس جلدي يؤدي الى ظهور بقع حمراء وحكة بالجلد وتختفي خلال 24 ساعة ثم تظهر في مكان ااخر من اسبابها تناول الادوية مثل مسكنات الالم او المضادات الحيوية او نتيجة التهاب داخلي في الجسم
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ، تناولت والدتي دواء اسمه carbosylane وظهر بعد فترة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-05-18 19:49:53
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
الافضل معاينتها من قبل طبيب الجلدية فحساسية الادوية احيانا تكون خطيرة وتحتاج الى المستشفى ولكن من الوصف المذكور اعلاه يبدو انها شرية حادة نتيجة الدواء اولا بنصح بتوقف تناول الدواء حاليا و استعمال كريمات جليدية بحسب شدة الحساسية كما تحتاج الى حبوب مضادة للهيستامين للتخفيف من العلاج و في الحالت الشديدة يمكن اعطاء حبوب الكورتيزون لفترة قصيرة ولكن كل ذلك يعتمد على الفحص السريري
هل تريد التحدث الى طبيب:
مساء الخير اشعر في فخذي الايسر بحكه كانها شي يتحرك بوسط فخذي ثم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-24 23:14:09
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
الاغلب ما تعاني منه هو الشرية الحادة وهو تحسس جلدي يؤدي الى ظهور بقع حمراء وحكة بالجلد وتختفي خلال 24 ساعة ثم تظهر في مكان ااخر من اسبابها تناول الادوية مثل مسكنات الالم او المضادات الحيوية او نتيجة التهاب داخلي في الجسم و العلاج يكون بحبوب مضاد للهيستامين
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4