اعاني من حب الشباب في وجهي واكتافي ورايت طبيب فوصف لي حبوب Azithromyci

السلام عليكم اعاني من حب الشباب في وجهي واكتافي ورأيت طبيب فوصف لي حبوب Azithromycin حبتين في اليوم لمدة ٦ ايام فأنا محتارة هل أخذها اما لا لاني لا أعلم اذا لها علاقة بحب الشباب او لا و شكرا لكم

2014-12-16
2 إجابة
يحبب استخدام هذا العلاج مع علاج موضعي ايضا ولكن من الممكن اسنخدامه فلا يوجد له مخاطر فهو يساعد في القضاء على البكتيريا التي تسبب حب الشباب 0
د. مدحت محمد البقاعي
يحبب استخدام هذا العلاج مع علاج موضعي ايضا ولكن من الممكن اسنخدامه فلا يوجد له مخاطر فهو يساعد في القضاء على البكتيريا التي تسبب حب الشباب
يفضل إستشارة طبيب جلدية وهو سيحدد بحسب الحالة ولربما العلاج الموضعي يكون أفضل إذا لم يكن هنالك استطباب للعلاج الجهازي 0
د. احمد الاسعد
طب عام - 2014-12-20
يفضل إستشارة طبيب جلدية وهو سيحدد بحسب الحالة ولربما العلاج الموضعي يكون أفضل إذا لم يكن هنالك استطباب للعلاج الجهازي

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

62,059 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,212 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم