أعاني من حب الشباب ووصفت لي طبيبة الجلد أقراص supplin مع مرهم ديفيرين لكنني عندما قرأت نشرة الموجودة في الدواء لم اجد ابدا انه يستعمل لعلاج حب الشباب كما أنني اعاني من بعض الاظطرابات الهضمية خفيفة فهل تنصحوني بوقف العلاج

2013-11-29
1 إجابة
علاج حب الشباب يعتمد على شده حب الشباب و مدى تأثيره على المريض ففي حالات حب الشباب البسيطه مثل الزيوان الأبيض او الأسود نكتفي باعطاء المريض علاجات موضعيه مثل عائله الريتونويد واشباههاحسب ما يصف الطبيب اما اذا كان المريض يعاني من حب الشباب المتوسط الشده و ذلك بظهور حبوب حمراء ملتهبه ففي هذه الحاله يتم اعطاء المريض حبوب مضاد حيوي كما يصف الطبيب اما العلاج الذي ذكرتيه supplin وهو الmetronidazole فهو لا يستعمل لعلاج حب الشباب واستمري على علاج الديفرين 0
د. مي عطوان
الجلدية والتناسلية - 2013-12-30
علاج حب الشباب يعتمد على شده حب الشباب و مدى تأثيره على المريض ففي حالات حب الشباب البسيطه مثل الزيوان الأبيض او الأسود نكتفي باعطاء المريض علاجات موضعيه مثل عائله الريتونويد واشباههاحسب ما يصف الطبيب اما اذا كان المريض يعاني من حب الشباب المتوسط الشده و ذلك بظهور حبوب حمراء ملتهبه ففي هذه الحاله يتم اعطاء المريض حبوب مضاد حيوي كما يصف الطبيب اما العلاج الذي ذكرتيه supplin وهو الmetronidazole فهو لا يستعمل لعلاج حب الشباب واستمري على علاج الديفرين

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

61,841 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,191 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم