أعاني من حساسية في بشرة وجهي في فصل الربيع حيث تظهر حبوب صغيرة بلون البشرة غالبا و احمرار الخدين و حكة في بشرة الوجه .. هل هناك علاج ؟؟؟؟؟

عدد الإجابات: 1
:لا يوجد علاج شافي للحساسية وإنما علاجات تخفف الأعراض ننصحك بتناول مضاد للهيستامين مثل تيليفاست أو إناللرج أو إكزوفين ، ومرهم يوراكس وهو غير كورتيزوني أو بيتازون دهن مرتين يوميا مع الإنتباه لعدم دخوله للعين
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من تقشر في بشرة الوجه اعلى الخدين مع الانف واسوداد مع حكة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-02-09 21:49:00
د.علاء نجدي حسن د.علاء نجدي حسن الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية العراق
كريم هايدروكورتزون مع شامبو كينازول
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من احمرار في الوجه وحرارة وبعد ذلك تظهر حبوب على الخدين ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-03-08 22:09:27
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
ما العمر؟ هل الاحمرار دائم؟ هل يزيد مع الشمس؟ قد يكون ما تعاني منه هو الحميراء الوردية انصحك بمراجعة الطبيب للفحص
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من حبوب في وجهي كثيرا ولدي بشرة دهنية. ما الحل ؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-11-09 09:11:40
د.سارة الكسواني د.سارة الكسواني دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
إن البشرة الدهنية تعاني من زيادة الإفرازات الدهنية وبالتالي زيادة فرصة إغلاق المسامات وظهور البثور، الخطوة الأولى لمعالجة الحبوب الناجمة عن كون البشرة دهنية هو المحافظة على نظافة الوجه وخلوه من الزيوت باستخدام غسول طبي مخصص لبشرة الدهنية ومن ثم قابض للاوعية والمسامات لاغلاقها بعد تنظيفها ومرطب مناسب للبشرة الدهنية خالي من الزيوت.
هل تريد التحدث الى طبيب:
تظهر على بشرة وجهي ويدي بثور صغيرة كانها طفح على منطقة الخدين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-07-17 19:42:53
د.سوسن قبلاوي د.سوسن قبلاوي الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
لا يمكن التشخيص حسب هذا الوصف فقط.. 90% من أمراض الجلد توصف بأنها طفح!
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا دكتور اريد أن أسألك، دائما في فصل الربيع وجهي يبدو أحمر في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-26 12:17:03
د.عنود العيسى د.عنود العيسى الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
ممكن تكون" الوردية" التزم بواقي الشمس وممكن استخدام بعض علاجات الوردية اذا استدعت الحاجة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من طفح جلدي ع بشرة الوجه مع حكة وقشور بسيطه بعد عملية ازالة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-06-16 09:55:38
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
هذا ما يسمى بالتهاب بصيلات الشعر الذي يظهر خصوصا بعد ازالة الشعر وانصحك بتغيير طريقة ازالته و يمكن اعطاء المريض كريم يحتوي على كورتزون موضعي يتم استعمالة بعض الحلاقة للتخفيف من التهيج لمد 3 ايام اما للتخص نهائيا من المشكلة فيمكن اللجوء الى الليزر لازالة الشعر
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4