رائحة العرق في مناطق

اعاني من رائحة عرق قوية في جسدي ولكن تتركز في المنطقة الحساسة حيث انها تتسم برائحة قوية لا تحتمل وتعرق شديد و ذهبت لدكتورة اعطتني مزيل عرق يحتوي على الألومنيوم لهذة المنطقة وعند استخدامي للمرحاض لابد من اعادة تجديده كل مرة في اي وقت ولكن هل من المعقول الاستمرار عليه اريد حل جذري ..

2019-11-18
1 إجابة
الرائحة التي تصدر من المنطقة التناسلية مصدرها الغدد العرقية، والغدد الذهنية الكثيرة في تلك المنطقة. الغدد العرقية تفرز كل مكونات الجسم الداخلي، وبالتالي إذا كنت من الناس الذين يتناولون أكلات مثل البصل والكراث والثوم والحلبة ذات الروائح النفادة، فهذه تخرج عن طريق مسامات الغدد العرقية في تلك المنطقة، أما الغدد الدهنية فتفرز الدهون، وبالتالي تسبب البكتيريا الموجودة في تلك المنطقة، في تحللها وإخراج تلك الرائحة غير المرغوبة. بالتالي إذا كنت من متناولي تلك الأكلات فعليك بالامتناع عنها بقدر المستطاع، مع تكرار غسل تلك المناطق بالماء والصابون مرتين يومياً، وترك تلك المناطق دائماً ناشفة ومتهوية. 0
د. فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد - 2019-11-18
الرائحة التي تصدر من المنطقة التناسلية مصدرها الغدد العرقية، والغدد الذهنية الكثيرة في تلك المنطقة. الغدد العرقية تفرز كل مكونات الجسم الداخلي، وبالتالي إذا كنت من الناس الذين يتناولون أكلات مثل البصل والكراث والثوم والحلبة ذات الروائح النفادة، فهذه تخرج عن طريق مسامات الغدد العرقية في تلك المنطقة، أما الغدد الدهنية فتفرز الدهون، وبالتالي تسبب البكتيريا الموجودة في تلك المنطقة، في تحللها وإخراج تلك الرائحة غير المرغوبة. بالتالي إذا كنت من متناولي تلك الأكلات فعليك بالامتناع عنها بقدر المستطاع، مع تكرار غسل تلك المناطق بالماء والصابون مرتين يومياً، وترك تلك المناطق دائماً ناشفة ومتهوية.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

62,060 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,212 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم