اعاني من ضهور تشققات في الجلد في اماكن مختلفه من الجسم علما اني كنت اعاني من السمنه وعملت رياضه ونحفت هل بسبب فقدان الوزن ؟ وهل يوجد لها حل؟

2014-10-21
1 إجابة
علامات التمدد تحصل اما نتيجة زيادة مفاجئه بالوزن او نقصان حاد بالوزن وبشكل عام علاج التشققات يعتبر صعب ولا يعطي دائما النتائج المرجوة ومن طرق العلاج الليزر او الكاربوكسي ثيرابي او الديرما رولر كما اثبتت الدراسات ان المداومة على استعمال كريم فيتامين أ المقشر لمدة لا تقل عن سنه قد يفيد في علاج التشققات 3
د. مي عطوان
الجلدية والتناسلية - 2014-10-21
علامات التمدد تحصل اما نتيجة زيادة مفاجئه بالوزن او نقصان حاد بالوزن وبشكل عام علاج التشققات يعتبر صعب ولا يعطي دائما النتائج المرجوة ومن طرق العلاج الليزر او الكاربوكسي ثيرابي او الديرما رولر كما اثبتت الدراسات ان المداومة على استعمال كريم فيتامين أ المقشر لمدة لا تقل عن سنه قد يفيد في علاج التشققات

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

62,060 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,212 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم