أعاني من فطريات متقرحة تظهر بشكل مستمر على الشفايف؟

عدد الإجابات: 1
اذا كانت هذه التقرحات كما تقول بسبب فطريات فان العلاج دهن المنطقة بمرهم ميترونيدازول وتناول كبسولة اتراكونازول ولكن يفضل استشارة طبيب جلدية للتشخيص الدقيق
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ظهور فقاعات على الشفايف بشكل مستمر اى اكتر من مره من شهر ماهو...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-05 01:05:22
د.محمد الحسيني فياض د.محمد الحسيني فياض الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية مصر
الفقاعات على الشفايف قد تكون بسبب فيروس الهربس او حساسية دواءية لدواء تناولته مؤخرا او احد المستحضرات التى استخدمتها على البشرة و الشفة او بسبب التعرض للشمس بصفة مستمرة دون وقاية الشفاه ويلزم مناظرة الطبيب لتشخيص السبب وبالتالى تحديد العلاج. مع تمنياتى بالصحة
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما علاج الفطريات التي تظهر على الخصيتين
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-22 17:54:31
د.سارة كريم احمد د.سارة كريم احمد طب عام
طب عام العراق
يمكن استخدام مضادات الفطريات الموضعية على شكل كريم مثل الكلوتريمازول او ميكانازول وذلك بتطبيق الكريم مرتين يوميا لحين اختفاء جميع الاعراض والعلامات واما الحكة فيمكن السيطرة عليها بمضادات الهيستامين وينبغي غسل الملابس الداخلية وغليها وكويها لمنع إعادة العدوى منها.
هل تريد التحدث الى طبيب:
الحبوب التي تظهر في الوجه بعد ازالة الشعركيف يمكنني التخلص منها ؟...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-25 23:35:08
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
ظهور الحبوب بعد ازالة الشعر هو بسبب التهاب بصيلات الشعر و الحل هو تغيير طريقة ازالة الشعر ,الحلاقة بشفرة حادة ويكون مع اتجاه نمو الشعر وليس العكس , كما يمكن اعطاء المريض كريم يحتوي على نسبة من الكورتيزون بالاضافة الة مضاد حيوي موضعي يوضع على المنطقة بعد ازالة الشعر لمد 3 أيام اما اذا اردت حل نهائي للمشكلة فيمكن اللجوء الى الليزر لازالة الشعر
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اعاني من قشرك الرأس الكثيرة ، قد تعبت منها تظهر بشكل واضح على...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-05 08:55:05
د.أحمد الأسعد د.أحمد الأسعد طب عام
طب عام سوريا
التهاب فطري استخدم شامبو مضاد للفطور مثلا nizoral وبإذن الله ستتحسن
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم... اعاني بظهور بقع بني غامق على كتفي تظهر بشكل عشوائي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-30 14:54:06
د.ريما الضويحي د.ريما الضويحي الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية تركيا
اختي الكريمة غالبا لديكي نوع من انواع الفطور لابد من الفحص الدقيق بلمبة وود للتأكد من نوع الفطر..وذلك لتحديد العلاج بدقة لكن لا انصحك باستخدام كريمات الكورتيزون لانها تزيد من تفاقم مشاكل الفطريات في الجسم بل استمري على العلاج بمضادات الفطور فقط .. حتى بعد زوال الاثرلمده اسبوع د. ريما
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعطاني الطبيب دواء هيدروكورتيزون للدهون فانا اعاني من الفطريات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-15 18:21:58
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
هيدروكورتزون لا يعلالج الفطريات ان وجدت فعلا فما عليك الا اخذ اقراص مينازول او كانافلوكان 150واحدة في الاسبوع لمدة شهرين
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4