التي عمرها ٤٠ سنة بدأت تعاني من وخز كالابر في مناطق تحت الصدر والابط وعلى الخاصرتين ومنذ فترة ظهرت بقع بنية كالنمش على احدى كتفيها وبدأت بالانتشار فما هو هذا المرض وهل من الممكن أن يكون سرطان الجلد مع العلم انها تعني من السكري؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2010-04-29
2012-12-30
الوخز في الإبط والصدر والخاصرتين يمكن أن يكون بسبب انضغاط الأعصاب الصادرة من الرقبة ويمكن أن يكون بسبب السكري والعلاج يكون بتناول دواء نيوروتين400مغم .أما البقع البنيةفأسبابها متعددة , مثل :اعتلال الكبد ,كثرة التعرض للشمس , الحساسية ,تناول بعض الأدوية ,الإصابة بفطريات التينيا المبرقشة, والحمل . والعلاج : يمكنك استخدام مزيج نشا القمح مع الزعفران ويندى بالماء ثم يدهن به مكان البقع . وكذلك يفيد بذور الكتان والتين الناضج أو الجاف واللإستمرار بدهن الجلد به. وكذلك يمكن علاجها بأشعة الليزر .أو استخدام كريم مزيج من ريتين أ وألدوكين وأفلون وموفيد.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
أسئلة مشابهة
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
altibbi
altibbi
آلاف الأطباء متاحين للاجابة على اسئلتك مجاناَ