اما بعد يوجد عندي حبوب في راسي كثيره وكبيره مادري وش السبب مع العلم لي

السلام عليكم ورحمة الله اما بعد يوجد عندي حبوب في راسي كثيره وكبيره مادري وش السبب مع العلم لي سنه وانا اعاني من حساسية مفرطه

2014-12-26
1 إجابة
لا بد من الفحص السريري للتشخيص فقد تكون بسبب التهاب البصيلات الشعر المتكرر خصوصا ان كان للمريض عادة حك الشعر او قد تكون بسبب التهاب حاد في البصيلات مصاحبة بتساقط الشعر الندبي , ولكل طريقة العلاج لذا انصحك بمراجعة الطبيب للفحص و التشخيص 1
د. مي عطوان
الجلدية والتناسلية - 2014-12-27
لا بد من الفحص السريري للتشخيص فقد تكون بسبب التهاب البصيلات الشعر المتكرر خصوصا ان كان للمريض عادة حك الشعر او قد تكون بسبب التهاب حاد في البصيلات مصاحبة بتساقط الشعر الندبي , ولكل طريقة العلاج لذا انصحك بمراجعة الطبيب للفحص و التشخيص

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

62,027 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,210 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم