ام مرضعة ني استخدام فيرموكال لان شعري بيتساقط بشكل مخيف

السلام عليكم ام مرضعة هل يمكنني استخدام فيرموكال لان شعري بيتساقط بشكل مخيف

2017-10-21
1 إجابة
تساقط شعرك ناتج عن نقص اما فيتامينات او خلل في الهرمونات .واستعمال فيرموكال لاينفع ضد تساقط الشعر في حالتك حيث انه يستعمل ضد الجرب الناتج عن قمل الشعر وقد جربوه بعض النساء في علاج تساقط الشعر ولاانصحك باستعماله ما دمت مرضعة 0
د. المختار بنزعريط
الجلدية والتناسلية - 2017-10-21
تساقط شعرك ناتج عن نقص اما فيتامينات او خلل في الهرمونات .واستعمال فيرموكال لاينفع ضد تساقط الشعر في حالتك حيث انه يستعمل ضد الجرب الناتج عن قمل الشعر وقد جربوه بعض النساء في علاج تساقط الشعر ولاانصحك باستعماله ما دمت مرضعة

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

61,981 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,206 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم