انا استخدمت نوع من كريمات الشعر (( لوسيون النخاع)) لمدة شهرين ولاحظت زياده فى تساقط الشعر . فهل هذا معناه ان الشعر الضعيف يتساقط ويخرج بدل منه شعر قوى.. ام تنصحنى بعدم استخدامه ....وشكرا

عدد الإجابات: 1
انصحك بالتوقف عن الاستخدام فورا و الابتعاد عن شراء مثل هذه الخلطات و التي لا تكون مسجلة كمنتج مسموح تداوله و امن من قبل الجهات المختصة مثل مديرية الغذاء و الدواء
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم اعاني من مشكلة تساقط الشعر حيث في الايام الاخيرة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2017-10-28 05:58:00
د.صلاح السندي د.صلاح السندي الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية العراق
السلام عليكم ورحمة اللّه تحتاجين مراجعة طبيب جلدية للتأكد منها لا يوجد مرض لا سمخ الله مثل الغدة الدرقية او فقرم الدم او تكيس المبايض او... واذا كانت الامور طبيعية لعلاج الشعر ممكن .
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي تساقط شعر شديد اريد حل خصوصاً من مقدما راسي صار الشعر خفيف
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-21 15:09:38
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
قبل البحث عن دواء ضد تساقط الشعر خصوصا من امام منبت الشعر يجب القيام بفحص مختبري للدم لمعرفة هل تساقط الشعر وراثي او ناتج عن خلل لافرازات هرمونية او وجود فطريات في جلدة الشعر وبعدها يسهل العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اعاني من تساقط الشعر بشكل كثيف ماهو السبب الذي يؤدي الى تساقط...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-07-09 07:31:57
د.شذى هاني البيك د.شذى هاني البيك صيدلاني
صيدلاني الاردن
ينتج تساقط الشعر لاسباب كثيرة و هي قد تكون مرتبطة -بتغييرات هرمونية مثل عند سن اليأس او نساء متلازمة المبيض المتعدد الكيسات. -مشاكل في الغدة الدرقية تكون على شكل زيادة او قلة افراز هرمون الدرقية وعندما يكون هذا هو السبب عادة تظهر علامات و اعراض اخرى مع تساقط الشعر. -قد تكون بسبب اعراض جانبية لادوية معينة منها الادوية الكيماوية لعلاج السرطان او الادوية المخفضة للمناعة او الفالبرويك اسيد. -ايضا هناك عوامل وراثية و احيانا مرتبطة بتقدم العمر قد تسبب ظهور الصلع. -اما في بعض الاحيان الاخرى قد يكون السبب هو ثعلبة بقعية و هي تحصل عندما يهاجم الجهاز المناعي شعر الجسم الصحي فس معظم الاحيان الصلع
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عملت روجيم وبدأ شعري يتساقط ..هل من علاج طبيعي لتوقف تساقط...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-01 04:37:10
د.محمد الحسيني فياض د.محمد الحسيني فياض الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية مصر
الرجيم الغير متوازن ادى الى نقص شديد فى البروتينات والحديد و الزنك وهى مكونات الشعر و لذلك يجب تعويض ذلك باقراص بنتوجار وتنشيط فروة الراس بمنتجات تحوى الكافيين مثل بخاخ الالبيشين وغسيل الشعر بشامبو ذو pH 5.5 مثل تلك المخصصة للاطفال وفى كل الاحوال طعام متوازن من خضار و فاكهة و بروتين مع الاقلال من الدهون النشويات تطنبا لزيادة الوزن.مع تمنياتى بالشفاء العاجل.
هل تريد التحدث الى طبيب:
تساقط الشعر و عدم نمو الشعر و تلف الشعر و قلة الشعر
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-07-02 21:39:36
د.مهند قصاب د.مهند قصاب صيدلاني
صيدلاني سوريا
منيوكسيديل 5%موضعي على جذور الشعر بالاضافة للحديد والزنك فمويا
هل تريد التحدث الى طبيب:
استعمل دواء multiplus هل يساعد في تخفيف تساقط الشعر ام ان هناك دواء...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-07-12 01:48:54
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
بالنسبة لتساقط الشعر فانصحك بعمل فحوصات للتاكد من عدم وجود سبب داخلي مثل نقص الحديد او الزنك او اضطرابات في وظائف الغدة الدرقية او اختلال في الهرمونات الذكرية كما لا بد من استثناء العامل الوراثي كمسبب لتساقط الشعر اما بالنسبة للعلاج فهذا يعتمد على السبب ولكن الدواء المثيت علميا على فائدته في علاج تساقط الشعر هو المينوكسيديل
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4