انا فتاه اعانى من تساقط شعر وراثى و استخدم المينوكسيديل ارسلت سؤالا انى سمعت انه يسبب السرطان او العقم وكان الرد ان من ضمن اعراضة الجانبية انه يسبب السرطان فعلا و لكنى اعلم ان الاطباء ينصحون بلاستمرار علية مدى الحياه و انا الان لااعرف ماذا افعل هل اتوقف عن الدواء خوفا من هذا المرض وماذا افعل لشعرى

عدد الإجابات: 2
سبق وأن أجبت على هذا السؤال بالتفصيل باللغة الإنجليزة واللغة العربية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
سبق وأن أجبت على هذا السؤال بالتفصيل باللغة الإنجليزة واللغة العربية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل يمكن ان يكون تساقط الشعر من الامام تساقط غير وراثى
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-21 00:42:14
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
بالنسبة لتساقط الشعر فانصحك بعمل فحوصات للتاكد من عدم وجود سبب داخلي مثل نقص الحديد او الزنك او اضطرابات في وظائف الغدة الدرقية او اختلال في الهرمونات الذكرية كما لا بد من استثناء العامل الوراثي كمسبب لتساقط الشعر وبناء على المسبب يتم العلاج اما بالنسبة للصلع الوراثي الذي يتميز بقلة كثافة الشعر في مقدمة الراس فالعالج الافضل له هو المينوكسيديل
هل تريد التحدث الى طبيب:
صارلي اسبوع اتناول دواء accutane واذا بي ارى فراغين في منطقة الشارب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-06-20 01:55:38
د.نضال عبيدات د.نضال عبيدات الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
بالغالب السبب ليس من الدواء. ولكن عليك معاودة زيارة الطبيب للتأكد من السبب واعطائك العلاج المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من تساقط الشعر منذ فتره طويلة واصبح شعري خفيفا ,حيث انني فقط...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-29 21:07:59
د.حسن عبدالله علي د.حسن عبدالله علي طب الاسرة
طب الاسرة العراق
السلام عليكم يفضل زيارة اختصاص الجلدية لتحديد اسباب التساقط لان من المحتمل ان يكون بسبب فقر الدم او بسبب انواع معينة من الصابون والشامبو اولاسباب وراثية او غيرها من الاسباب
هل تريد التحدث الى طبيب:
استخدمت دواء isosupra و بعد مرور نصف مدة العلاج حدث معي نزيف من الانف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-20 22:20:29
د.زياد ابو دقه د.زياد ابو دقه الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية فلسطين
كم الجرعه التي تاخذها نقص الجرعه واذا لم يقف النزيف وقف العلاج فورا
هل تريد التحدث الى طبيب:
بدأت فى استعمال مزيل العرق فيبكس وسمعت انة يسبب السرطان فهل هذا...
عدد الإجابات: 4 |
إقرا التفاصيل

2012-11-21 08:27:20
د.إيناس القدومي د.إيناس القدومي صيدلاني
صيدلاني الاردن
لا يوجد اي ارتباط بين استخدام مزيلات العرق و التسبب بأي نوع من السرطان
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2012-11-21 07:54:54
د.جيهان محمود ابوفرج د.جيهان محمود ابوفرج صيدلاني
صيدلاني الاردن
اكد الباحثين في المعهد الوطني للسرطان (لجنة التحقيق الوطنية)، وهو جزء من المعاهد الوطنية للصحة، ليس هنالك أي دليل قاطع يربط بين استخدام مضادات التعرق تحت الإبط أو مزيلات الروائح وتطور اللاحق لسرطان الثدي او الابط. كما اكدت منظمة الأغذية والدواء الأمريكية (FDA)، حسب بيانات لبحوث سريرية اجريت على المكونات الداخلة في تركيب مضادات التعرق تحت الإبط أو مزيلات العرق , ليس هنالك أي أدلة تربط بينها وبين التسبب بحدوث السرطان.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2012-11-20 23:25:52
طاقم الطبي طاقم الطبي
يرجى تحويل السؤال إلى الزميل الصيدلاني.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2012-11-20 23:25:50
طاقم الطبي طاقم الطبي
يرجى تحويل السؤال إلى الزميل الصيدلاني.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عمرى ١٨ سنه اعانى من فقدان الشعر منذ سن ١٦ عاما و عندما بدأ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-18 20:09:29
د.زياد ابو دقه د.زياد ابو دقه الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية فلسطين
القشره من اسباب تساقط الشعر... ويبدو انك تعاني من الصلع الاندروجيني المبكر يجب العرض على اخصائي امراض جلديه متمكن
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4