انا اعاني من اسوداد في منطقة الظهر خصوصا انه يظهر بشده على امتداد العمود الفقري ياترى ماالسبب وماالعلاج

عدد الإجابات: 1
اللون الأسمر يظهر بسبب زيادة إفراز هرمون الميلانين الذي يعطي البشرة اللون الأسمر ، ويشتد اللون اسمرارا بسبب بسبب زيادة إفراز الهرمون والعلاج يكون بدهن المنطقة بكريم فيد آوت لمدة شهر أو كريم الدوكين 2% أو 4% وإن شاء الله يتحسن الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا فتاة اعانى من اسوداد فى اعلى ضهر علما بانى قمت بالكشف عند طبيب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-23 11:05:06
د.ياسر العاني د.ياسر العاني الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية العراق
التصبغات اعلى الظهر عادة نتيجة ترسبات في الجلد لذا يجب ترك الليفة وبدا بالعلاج بعد الكشف اولا للتأكد من الحالة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من اسوداد منطقة بين الفخذين مع ظهور حبوب وتختفي مع ترك اثر ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-25 12:42:26
د.نور الدين عبد الله كتانة د.نور الدين عبد الله كتانة طب الاسرة
الاسوداد غالبا ما يكون بسبب الفطريات الجلدية فننحصك بما يلي 1. تنشيف المنطقة جيدا بعد كل غسل من بعد قضاء الحاجة 2. عدم استخدام الملابس الداخلية التي تحتوي على مادة النايلون 3. استخدام احد المراهم المضادة للفطريات موضعيا ليلا مرة واحدة مع تبديل الملابس الملامسة للمنطقة و غسلها بالماء الحار مع تحياتي
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من اسوداد في المنطقة الحساسة اريد علاج فعال للمشكلة لو سمحت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-04-09 16:05:17
طاقم الطبي طاقم الطبي
استخدمي كريم يحتوي اسكوربك اسد
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من اسوداد في المؤخره وخصوصا بين طياتها
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-02 09:38:35
طاقم الطبي طاقم الطبي
استخدمي كريم يحتوي اسكوربكس
هل تريد التحدث الى طبيب:
والدتي تعاني من اسوداد في كعب القدم في البداية الشتاء يحدث لها...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-12 10:12:26
طاقم الطبي طاقم الطبي
هذه نوع من الاكزما الجافة وانا حاصل على براءة اختراع لعلاج الصدفية والاكزما وهوموجود في فلسطين ويمكن تامينه اما كعلاج مؤقت عليه استخدام مرهم يحتوي مضاد حيوي وكوكرتيكوستيروبد على ان تتناول مضاد حيوي
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم .. انافتاة عمري 17 سنه اعاني من ..آلام في الفخذين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-07-29 16:18:18
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
عند بعض الفتيات في مثل عمرك قد يكون السبب هرمونيا , حيث تظهر الشكوى قبل الدورة بيوم او يومين وتزول مع بدايتها , وقد يكون له علاقة بالعمود الفقري ووجود ميلان , ينصح عمل صورة اشعة للعمود الفقري والتأكد من عدم وجود مثل هذا الميلان وضرورة العمل على تقوية عضلات الظهر والفخذين
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4