انا اعاني من التعرق الشديد وسواد في الابط مالحل

السلام عليكم انا فتاه عمري 20 اعاني من التعرق الشديد وسواد في الأبط مالحل جزاكم الله خير؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2011-08-10
2011-08-10
يوجد ثلاثة أشكال أساسية من فرط التعرّق وهي: المحدث انفعاليّاً و الموضعيّ والمُعَمَّم. فرط التعرّق المحدثّ بشكل انفعالي يُؤثّر نمطيّاً على كفي اليدين وأخمصي القدمين والإبطين. بينما يصيب فرط التعرّق الموضعيّ الكفين والإبطين والأربية والوجه والباحة تحت الثديين لدى النِساء، في حين انّ فرط التعرّق المعمم قد يصيب كامل الجسد. ينقسم فرط التعرق إلى قسمان رئيسيان تبعا للسبب:

1. فرط التعرق الأولي Primary Hyperhidrosis:
يكون فرط التعرق دون وجود سبب واضح، و غالبا يكون في جزء من الجسم و ليس الجسم بأكمله. فيكون في راحة اليد، الرأس، الوجه، الإبط، باطن القدم.

2. فرط التعرق الثانوي Secondary Hyperhidrosis:
يكون فرط التعرق بسبب معروف، و غالبا ما يشمل الجسم بأكمله. راجعي فرط التعرق في القاموس. لتفتيح لون  البشرة  استخدمي كريم فيد آوت أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ واذا كانت المنطقة واسعة فيمكن استخدام حبوب التبييض ومنها. 
: يبروايت ، لوسيدا ، جلوتاثيون ، سوبر وايت بلس ويبدو أنها آمنة وتبيض اللون الأسمر وتقول نشرات الشركات الصانعة أنها مفيدة للصحة وتساعد في بناء الأنسجة المتضررة 
والسبب هو زيادة افراز مادة الميلانين التي تصبغ الجلد باللون الأسمرتحت تأثير الغدة النخامية ، لذا ننصحك بمراجعة اختصاصي أمراض الغدد الصماء لاجراء فحوصات لها
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
فرط التعرق

تاد

أدوية ذات صلة
28 توصية 999 مشاهدة

36 توصية 24993 مشاهدة

40 توصية 6252 مشاهدة

46 توصية 134 مشاهدة

30 توصية 457 مشاهدة