انا اعاني من تساقط الشعر اكتر من سنتين وحتي الان ذهبت للطبيب وصفة لي ح

دكتور انا اعاني من تساقط الشعر اكتر من سنتين وحتي الان ذهبت للطبيب وصفة لي حقن ميزوترابي في فروة راسي ولكن بلا جدوي حتي الان يتساقط اوقات بكترة واوقات قليلا الذي يزعجني ان شعري بدا خفيف واريد تكتيف شعري اريد علاج لا يدوم مدي العمر متل منوكسيديل لان اخر مرة وصفت لي منوكسديل وبعد بحت طويل اكتشفت ان مينوكسديل يستخدم لعلاج مؤقت ويرجع يتساقط الشعر في حال لم استخدمه ارجو مساعدة جعله الله من ميزان حسناتكم

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2012-07-11
2012-12-30
الأخ الكريم أقول لك إن إبر الميزوثيابي مفيدة لتقوية الشعر وتقلل من تساقط الشعر ولكن عليك بالصبر والمثابرة ، وأما عن المينوكسيديل فهناك آراء تقول أن الشعر يتساقط ثانية إذا توقف العلاج ،ولتفادي ذلك يمكنك الإستمرار باستعماله ولكن مع تقليل الكمية علما أنه ليس له أضرار، ويمكنك استخدام دواء إسمه ANAGN أو دواء Viviscal عسى أن يناسبك.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية