انا اعاني من وجود حبوب ومسمات في وجهي وذهت ل من طبيب وال اعطوني علا ج

مرحبا انا اعاني من وجود حبوب ومسمات في وجهي وذهت لاكثر من طبيب والاكثر اعطوني علا ج ما اعطاني نتيجه وانا ما بدي استخدم علاج في مواد كميائيه لانها بضر وكتير حكولي هيك وانا بدي علا ج انو يعالج بشرتي ومالو اضرار ؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 2
2011-12-01
2011-12-12
بما أنك لا تريدين علاجا كيميائيا فإليك هذه الوصفة الطبيعية لعلاج الحب على وجهك وهي تتكون من ملعقتين كبيرتين من عسل النحل وملعقتين كبيرتين من مسحوق الترمس المطحون والناعم وملعقة واحدة من خل التفاح ، تخلط المواد مع بعضها البعض حتى تصبح عجينة وتوضع داخل قناع شاش معقم على الوجه لمدة 20دقيقة ثم ينزع القناع ويشطف الوجه بماءدافئ وصابون وحليسيرين ، ثم تمرر قطعة من القطن مبللة بماء الورد أو عصير الليمون لمدة دقيقة واحدة ثم يغسل الوجه بماء فاتر ويجفف بلطف طبطبة وليس فركا وتكرر العملية
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2011-12-06
أسباب المسامات الواسعة للبشرة وكيفية علاجها قناع الوجة : مشكلة المسامات الواسعة مشكلة تورق الكثير من السيدات، وخاصة أصحاب البشرة الدهنية. ومن أهم أسبابها الاستخدام الخاطئ للبخار عند تنظيفها، أو عدم استخدام قابض للبشرة بطريقة جيدة بعد البخار مما يساعد على توسع المسامات، وأيضا امتلائها بالأتربة. ولعلاج هذه المشكلة عليك إتباع الأتي: ـ عدم الإكثار من استخدام البخار للبشرة، ويكفي مرة في الشهر. ـ غسل البشرة بالماء البارد بعد عمل البخار وبعد صنفرتها، واستخدام قابض للبشرة مثال على ذلك الليمون فهو يساعد على شد البشرة وتفتيح لونها. ـ هناك قناع رائع لتضييق المسامات وينفع لجميع أنواع البشرة، وهو عبارة عن "4 ملاعق طعام ماء + ملعقة صغيره نشاء + ملعقة صغيره ماء ورد"، وتخلط هذه المقادير جيدا، ثم توضع على النار مع التحريك المستمر حتى يسخن قوامه. ثم بعد ذلك تفرد في طبق حتى تبرد، ويوضع على الوجه والرقبة حتى يجف لمدة ربع ساعة، ثم يغسل بالماء العادي وأخيرا بالماء البارد.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
اسقربوط

كلف