حبوب في الوجه وباخد علاج بس وشي ناشف جدا اعمل ايه علشان يبقي طرى

انا بستخدم كريم اكرتين ٥فى الميه وبخاخ كلوسول ومضاد حيوى زيسروسين لعلاج الحبوب بس وشي ناشف جدا ومقشر اعمل ايه علشان التقشير ده يروح وعلشان يبقا طرى

2020-02-11
1 إجابة
طبيعي تعاني من الجفاف وانتي بتستخدمي كريم اكرتين لان كريمات التقشير تعمل جفاف وايضا حنا الآن في فصل الشتاء معرضين للإصابة بالجفاف حتى دون استخدام هذه الأدوية، لذا انصحك بإستخدام كريمات ترطيب طبيه خاليه من العطور. 1
الصيدلانية خديجة آل طه
طبيعي تعاني من الجفاف وانتي بتستخدمي كريم اكرتين لان كريمات التقشير تعمل جفاف وايضا حنا الآن في فصل اقرأ المزيد ..

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,307 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics