انا شاب عمرى 29 سنة من مصر الان اعمل فى السعودية ظهر عندى بين الفخذين بجانب العضو الذكرى تغير فى لون الجلد الى اللون البنى الفاتح فيا ترى ماذا يمكن ان يكون سبب هذا التغير

العمر: 37 سنة |
عدد الإجابات: 1
على الأرجح أن هذا التغير هو عدوى بالفطريات والعلاج يتمثل بتنظيف المنطقة جيدا وتنشيفها قبل ارتداء الملابس في كل مرة تغسلها ويمكنك دهنها بمرهم لاميزيل والصبر على العلاج لنه قد يطول
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
أعاني من تغير جزء من لون شفايفي الى اللون الوردي الفاتح و تظهر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-19 10:06:46
طاقم الطبي طاقم الطبي
بداية في تغير المادة الملونة تحت الجلد
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ظهرت مؤخرا بقعة في الجلد على الجانب الأيمن من البطن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-07 10:59:00
طاقم الطبي طاقم الطبي
انتبه جيدا فهذا يدل على بداية فقدان المادة الملونة في الجلد وتؤدي الى البهاق
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام ظهر لي منذ اسبوعين تقرحات جلدي بين الفخذين و لكن الان تغير...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2017-10-28 05:10:59
د.صلاح السندي د.صلاح السندي الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية العراق
السلام عليكم غالبا هي فطريات الكينا موب او مرهم يحتوي كورتزون خطأ لاحتواهه على كورتزون الذي يزيد من نمو الفطريات والفيوسي ضد البكتريا ولا ينفع ضد الفطريات , اذا كانت مناعتك العامه جيدة وليس لديك سكري ولستي مدخنة او تستخدمين علاج فيه كورتزون فالعلاج التالي يكفي ان شاء الله: الوقاية لبس ملابس داخلية قطنية وواسعة , تجنب التعرق , والتنشيف بعد لاشطف بمناديل ورقية ونرميها اي كريم ضد الفطريات مرتين باليوم مثل myconazol cr
هل تريد التحدث الى طبيب:
تغير لون الجلد حيث ان مادة الملانيين تصبح لا تعمل و بالتالي تظهر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-23 22:46:38
طاقم الطبي طاقم الطبي
هنالك علاج فعال للبهاق من خلال كريم متوفر في فلسطين يمكن تأمينه ولكن المصاب بالبهاق يعاني من نقص في اكثر من واحدة من الآتي:- مخزون الحديد فيتامين دال الزنك الكالسيوم فيتامين ب 12 لذا عليك ايضا اجراء هذه الفحوصات حتى نكمل العلاج والشفاء باذن الله
هل تريد التحدث الى طبيب:
وجود قرحه على طرف العضو الذكرى لونها احمر على ما يدل هذا
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-03 06:24:59
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب اللجوء الى طبيب الجلد وعدم اهمال الموضوع للتأكد ما اذا كنت مصاب بأي عدوى لامراض الاتصال الجنسي ومن الضروري ان يفحصك بشكل مباشر لمعرفة سبب هذه القرحة واعطاؤك العلاج المناسب حسب تشخيص ما تعاني منه والذي لا يمكن معرفته الا بالفحص الطبي السريري اولا
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من حكة بين الفخذين تزيد عند النوم وفي حالة الرطوبة وظهر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-22 09:56:13
طاقم الطبي طاقم الطبي
استخدم كريم يحتوي مضاد للفطريات وكورتيكو ستيرويد
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4