انا عملت شعرى خوصل وفردايطالى وشعرى بدأ يتساقط بشكل رهيب

عدد الإجابات: 1
يبدو أنك استعملتي موادا كيماوية تؤثر على الشعر فحاولي إزالة هذه المواد وتنولي حبة دواء سنتروم ودواء زد--سبان ، ودواء بانتوجار مفيد جدا لشعر النساء الطويل، واحرصي على تناول غذاء متوازن من حيث الكمية والنوعية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
شعرى يتساقط بالجذور
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-25 21:15:32
د.ياسر العاني د.ياسر العاني الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية العراق
اعملي C.B.P ونرى النتيجة وعلى اساس انه ليس لديك اي امراض في الغدة الدرقية
هل تريد التحدث الى طبيب:
يتساقط شعرى باستمرار واصبح خشن
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-17 10:57:53
د.محمد سامر الديري د.محمد سامر الديري الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية قطر
يجب تحديد السبب بالفحص السريري و المخبري و علاجه . مع علاجات داعمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
شعرى يتساقط بطريقة فظيعه لدرجة فروة رأسي ظهرت
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-09 18:45:28
د.علي وليد د.علي وليد الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية العراق
يفضل علاجه بجلسات حقن ميزوثرابي أو PRP مع تشخيص ومعالجة السبب إن وجد.
هل تريد التحدث الى طبيب:
شعرى تساقط فى فتره ولكن التساقط وقف الآن وشعرى خفيف اريد علاج...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-02 12:16:34
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
بالنسبة لتساقط الشعر فانصحك بعمل فحوصات للتاكد من عدم وجود سبب داخلي مثل نقص الحديد او الزنك او اضطرابات في وظائف الغدة الدرقية او اختلال في الهرمونات الذكرية كما لا بد من استثناء العامل الوراثي كمسبب لتساقط الشعر وبناء على المسبب يتم العلاج اما بالنسبة للصلع الوراثي الذي يتميز بقلة كثافة الشعر في مقدمة الراس فالعالج الافضل له هو المينوكسيديل بالاضافة الى جلسات الحقن بالبلازما و الميزو أو بالليزر وفي بعض الحالات الشديدة يمكن اللجوء الى زراعة الشعر
هل تريد التحدث الى طبيب:
شعرى يتساقط لدرجه ان فروة راس بدات تبان وعندى33 سنه
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-07-08 01:35:09
د.وهيب سعيد شحادة د.وهيب سعيد شحادة الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية فلسطين
تساقط شعر وراثي يحتاج للعلاج بواسطة مينوكسيديل سبراي لفترة طويلة
هل تريد التحدث الى طبيب:
أشعر بدوخه وشعرى يتساقط هل يمكن اخذ فيتامينات او مقويات علما بانى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-05 11:26:04
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
لا ضرر من اخذ الفيتامينا ولكن الاولى عمل فحوصات لقوة الدم ومخزون الحديد بالاضافة لوظائف الغدة الدرقية للتاكد من عدم وجود سبب عضوي للتساقط و الدوخة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4