انا عندي حكة وحبوب وبقع حمراء في وجهي بسبب حساسية بدات بحراره وحبوب كث

السلام عليكم انا عندي حكة وحبوب وبقع حمراء في وجهي بسبب حساسية بدأت بحراره وحبوب كثيره في الوجه واستعملت فيسودين وحبوب تلفاست وخفت الحبوب ولكن ظهرت لي بقع حمراء وحراره مالحل؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2015-10-13
2015-10-14
عليك الإمتناع عن تناول الحلويات والبيض والسمك والموز والسمسم والفول والبطيخ والعنب وتناولي حبة تل فاست عيار 180 ملغ كل مساء قبل النوم مع تناول حبة زنك عيار 50 ملغ يوميا بعد الفطار,وابتعدي عن تناول المسكنات ما عدا براسيتمول وابتعدي عن الدايكلوفينات وحبوب المفاصل ما عداINDOMETHACIN وابتعدي عن مشتقات البنسلين والأسبرو والسلفا.وعليك اجراء فحص C b C للتأكد من كريات الدم البيضاء لأن ارتفاعها لا يساعد على الشفاء بل يجب ان تكون في حدود معدلها الطبيعي وهذه نقطة هامة
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
نفطة

حبوب تحت الجلد

أدوية ذات صلة
33 توصية 5125 مشاهدة

41 توصية 1265 مشاهدة

37 توصية 1148 مشاهدة

28 توصية 186 مشاهدة

28 توصية 618 مشاهدة