أنا شاب في الخامس والعشرين من عمري أدخل على المواقع الجنسية على الإنترنت منذ اثنا عشر عاما وحتى الأن، وأتفرج بالساعات، وأقوم بفعل العادة السرية منذ ذلك الحين بشكل مفرط،وأنوي الإقلاع عن هذه الكارثة ولكن المشكلة في الأثار سلبية حيث أصبح رأس العضو ملئ بالتشققات والاطراف أحس بأنها متورمة ولونها وردي

عدد الإجابات: 1
إذا توقفت عن ممارسة العادة السرية ، فستتحسن أمرك بالتأكيد. فقط توقف.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
عندي تحسس وحرقه في راس العضو الذكري عند ملامسه الصابون والماء...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-13 19:48:58
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
هناك التهاب في المجرى البوي للقلم عليك اخذ مضاد حيوي لمدة اسبوعين
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلآم عليكم أنا شاب عمري 23 سنة توقفت عن ممارسة العادة السرية منذ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-31 18:16:40
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
هناك كريمات مرطبة عديدة يرجى استشارة طبية لمعرفة نوع التشققات ربما ليس من جراء العادة كما سردت في سؤالك
هل تريد التحدث الى طبيب:
ولدي عمره عشر سنوات ظهر في اسفل ساقه منذ شهرين بقعة حمراء لها رأس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-06-14 11:19:42
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
انصحك بمراجعة الطبيب فقد تكون بسب التهاب جلدي بكتيري وبحاجة امضاد حيوي
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي نقطة ذات لون وردي على راس القضيب علما باني امارس العادة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-19 08:35:24
د.زياد ابو دقه د.زياد ابو دقه الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية فلسطين
وقف ممارسة العادة السريه ثم الانتظار اسبوع اذا لم يشفى يرجى يجب متابعة طبيب عبر استشاره خاصه
هل تريد التحدث الى طبيب:
هناك ثلاثة حبوب على حلمة الثديين منذ ان بلغت انا الان في التانية...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2011-01-05 22:01:32
د.أحمد الراس د.أحمد الراس نسائية وتوليد
نسائية وتوليد السعودية
في اعتقادي انه لا داعي لعمل اي شيء فالكثير من الانسات والسيدات لديهن مثل هذه الحبوب والتي عادة ما تكون تجمع لبعض السوائل في بعض الغدد واذا كنت مصرة على التخلص منها فانصحك باستشارة طبيب تجميل لاستئصالها بطريقة تجميلية
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا استخدم الديرموفيت كريم منذ عشرين عاما بلا توقف تحت الابط...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-03-18 17:33:17
د.دينا محمد الرفاعي د.دينا محمد الرفاعي الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية مصر
ديرموفيت اقوي كورتيزون موضعي..من الطبيعي حدوث ضمور بعد هذه الفتره.. لكن الان يجب التوقف فورا...لايوجد علاج لاعاده سمك الجلد..حافظي علي التنظيف الصحي المستمر
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4