انا كل ما افعل العادة السرية تطلع فى وجهي حبوب هل العادة السرية تسبب فى حبوب الوجة والبقع السوداء

عدد الإجابات: 1
ليس هناك علاقة للعادة السرية بظهور حبوب بالوجه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا عمري 17 سنه ويوجد ف وجهي حبوب من كان عمري 14 لحد الان موجود هل من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-22 23:23:29
د.محمد الحسيني فياض د.محمد الحسيني فياض الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية مصر
العادة السرية لا تسبب حبوب بالوجه و لكن غالبا هو حب شباب ويشمل علاج حب الشباب غسل الوجه بصفة متكررة بصابون يحتوي على حمض السليسيلك ليقشر الجلد و يفتح الجبوب وكذلك دهان الاكريتين 1/2% ليلا مع مضاد حيوى ضد البكتيريا اللاهواءية التى تساهم فى حدوث الحبوب مثل الفيبراميسين و استخدام اقراص مشتقات فيتامين ا الايزوتريتينوين لتقليل افراز الغدد الدهنية التى تسبب الحبوب بالجرعات التى يصفها الطبيب بعد عمل اختبارات وظاءف الكبد و صورة دم كاملة و قياس الدهون فى الدم صاءم. الابتعاد عن الاكلات الغنية بالدهون قدر الامكان مثل الوجبات السريعة و الشيكولاتة .مع تمنياتى بالشفاء.
هل تريد التحدث الى طبيب:
حبوب الوجه انا شاب عمري 13 سنة مارست العادة السرية ولم أكن أعرف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-02 18:16:45
طاقم الطبي طاقم الطبي
بشرتك دهنية وعليك الإمتناع عن تناول السمك والبيض والموز والحلويات والشوكلاته والمكسرات ثم تحتاج الى كريم خاص يعيد بشرتك الى الحالة العادية بعيدا عن الإفرازات الهنية ويكسب بشرتك نضارة وحيوية و هذا الكريم متواجد في فلسطين ويفضل تناولحبوب من مشتقات مينوسايكلين تناسب عمرك كل مساءعلى ان لا تتناول الشاي والحليب ومشتقانه قبل 3 ساعات من تناول الحبة
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم دكتور اني شاب ابلغ من عمر 17 عام بشرتي فيه حب الشباب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-01 11:08:13
طاقم الطبي طاقم الطبي
في البداية عليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والمكسرات. ثانيا عليك استخدام كريم يعيد بشرتك الدهنية الى طبيهتها العادية فيكسب بشرتك نضارتها وأنوثتها وهذا الكريم بستخدم 3 مرات يوميا لأكثر من 6 شهور حتى تحافظي على نضارة بشرتك وانوثتها وحتى يمنع رجوع حب الشباب هذا الكريم متواجد في فلسطين. وبعد ذلك تضعين فوق كل حبة كريم آخر خاص فوق كل حبة وبلطف كما عليك استخدام مضاد حيوي خاص بحب الشباب يناسب عمرك وما تتعرض له صاحبة البشرة الهنية هو كريم واقي الشمس إذ يجب ان يكون خاليا تماما من الزيوت
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا لما اتقرب نصفشهر اشعر بأن وجهي و كم حبوب يالي يطلع بوجهي بعد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-10-21 13:57:45
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
انت الان في سن مرحلة الشباب حيث افرازات هرمونية جنسية تكتسي صبغة حيوية ونشاط جنسي لكن تضمحل بعد ممارسة الجنس اي اعني بعد الزواج .والدليل على ذلك انه باقتراب يوم العادة الشهرية تظهر في وجهك بعض الحبوب وتطفو بعد مدة قصيرة اي بعد نهاية العادة الشهرية وهو ما يبين الافرازات الهرمونية خلال العادة الشهرية
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل العادة السرية تسبب حب الشباب ؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-25 09:25:06
طاقم الطبي طاقم الطبي
لا توجد علاقة بذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
وجهي يظهر به حبوب بعد العادة السرية ولا اعرف علاج لهذا السبب وبعد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2018-06-13 15:26:21
د.رائد حسين الحويان د.رائد حسين الحويان دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
أدهن كريم tretinoin 0.05 % على رؤوس الحبوب فقط
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4