انا متزوجه تساقط في الشعر وصار خفيف جداا مع العلم ان لدي نقص في الحديد

انا متزوجه ولدي تساقط في الشعر وصار خفيف جداا مع العلم ان لدي نقص في الحديد ايش افضل فيتامين ويكون طبي شكرا مقدما

2014-09-17
1 إجابة
ألف سلامة ،، في الحقيقة نقص الحديد سبب أساسي من أسباب تساقط الشّعر ،، لذا يجب تناول الفيتامينات الخاصة بالشّعر وهي متعددة وتؤدي الغرض لذا يجب تناولها لمدة 3 شهور على الأقل وإضافة الى ذلك تناول مكملات الحديد مع استخدام شامبو طبي متخصص . 5
الدكتور الصيدلاني طارق فاعور
ألف سلامة ،، في الحقيقة نقص الحديد سبب أساسي من أسباب تساقط الشّعر ،، لذا يجب تناول الفيتامينات الخاصة بالشّعر وهي متعددة وتؤدي الغرض لذا يجب تناولها لمدة 3 شهور على الأقل وإضافة الى ذلك تناول مكملات الحديد مع استخدام شامبو طبي متخصص .

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

61,992 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,206 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم