انا والدتي فجاه ضهر في جسمها حب احمر اشبه بالطفح الجلدي وسبب لها من ال

مرحبا انا والدتي فجاه ضهر في جسمها حب احمر اشبه بالطفح الجلدي وسبب لها الكثير من الحكه والالم بحيث لا تستطيع النوم ارجو معرفة كيف يتم علاجها

2016-05-02
1 إجابة
للأسف! ما بنقدر نساعدك لازم تتقيم الحالة بالعيادة أو بتراجعو طبيب جلدية في المنطقة اللي موجودة فيها سلامتها 1
الدكتورة عنود العيسى
الدكتورة عنود العيسى
الجلدية والتناسلية - 2016-05-03
للأسف! ما بنقدر نساعدك لازم تتقيم الحالة بالعيادة أو بتراجعو طبيب جلدية في المنطقة اللي موجودة فيها اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,377 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics