اني قبل فتره كانت تظهر لي حبوب في ساقي وتختفي ويبقه الاثر وتظهر من جدي

اني فتاه ابلغ من العمر25سنه قبل فتره كانت تظهر لي حبوب في ساقي وتختفي ويبقه الاثر وتظهر من جديد في مكان اخر في ساقي. والان لم تعد تظهر لي ولكن الاثر موجود.ماهو علاجكم. شكرا

2016-02-12
1 إجابة
لعلاج ىثر الحبوب هناك مرهم يحتوي على 2 بالمائة من هدروكنون استعمليه على البقع فقط بالليل لمدة اسبوعين واغسلي ساقيك في الصباح 0
د. المختار بنزعريط
الجلدية والتناسلية - 2016-02-12
لعلاج ىثر الحبوب هناك مرهم يحتوي على 2 بالمائة من هدروكنون استعمليه على البقع فقط بالليل لمدة اسبوعين واغسلي ساقيك في الصباح

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

62,060 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,212 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم