ارجوا منكم عندي سوال بدا تساقظ الشعر من جانب فما هو الحل وشكرررررررا

عدد الإجابات: 1
تساقط الشعر وكثافته يعتمد على عامل وراثي ، والامراض الوراثية للان لم يتم اكتشاف علاج لها ولكن هناك بعض الادوية تستعمل لفترة طويلة وبحاجة الى صبر تساعد على نمو الشعر وتأخير تساقطه مثل Z-span كبسولة يوميا ودواء سنتروم كبسولة يوميا ، ودهن الرأس بمحلول مسنيكسوديل 2%مرة يوميا وتناول اطعمة متوازنة تحتوي على فيتامين ب 12 وفيتامين سي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم أعاني من تساقط الشعر فما هو الحل
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-15 17:31:59
طاقم الطبي طاقم الطبي
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقية وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة
هل تريد التحدث الى طبيب:
أُعاني من تساقط الشعر فما هو الحل
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-12 10:03:20
د.عزت احمد د.عزت احمد طوارىء
طوارىء سوريا
هنالك اسباب عديدة لتساقط الشعر مستحضرات كيماوية ضارة الثعلبة البقعية (Alopecia Areata) الصلع الوراثي الشدة النفسية سعفة الراس هوس نتف الشعر العلاج بعلاج السبب قدر الامكان وينصح بمراجعة طبيب جلدية
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 17 اعاني من خفة الشعر بالجانب الايمن علما بان الجانب الاخر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2017-10-28 05:45:03
د.صلاح السندي د.صلاح السندي الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية العراق
السلام عليكم ورحمة اللّه هو صلع ذكوري وسرعان ما ستساوى الجهتين بخاخ مينوكسديل 5% ستة بخات مرتين باليوم شوفالشركة سعرها متوسط(من اوسط ما تطعمون به اهليكم) وممكن عمل جلسات بلازما بين فترة واخرى.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اعاني من تساقط الشعر بشكل كثيف ماهو السبب الذي يؤدي الى تساقط...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-07-09 07:31:57
د.شذى هاني البيك د.شذى هاني البيك صيدلاني
صيدلاني الاردن
ينتج تساقط الشعر لاسباب كثيرة و هي قد تكون مرتبطة -بتغييرات هرمونية مثل عند سن اليأس او نساء متلازمة المبيض المتعدد الكيسات. -مشاكل في الغدة الدرقية تكون على شكل زيادة او قلة افراز هرمون الدرقية وعندما يكون هذا هو السبب عادة تظهر علامات و اعراض اخرى مع تساقط الشعر. -قد تكون بسبب اعراض جانبية لادوية معينة منها الادوية الكيماوية لعلاج السرطان او الادوية المخفضة للمناعة او الفالبرويك اسيد. -ايضا هناك عوامل وراثية و احيانا مرتبطة بتقدم العمر قد تسبب ظهور الصلع. -اما في بعض الاحيان الاخرى قد يكون السبب هو ثعلبة بقعية و هي تحصل عندما يهاجم الجهاز المناعي شعر الجسم الصحي فس معظم الاحيان الصلع
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا انسة 24 سنة اعاني من حبوب حمراء و هرش شديد عند بداية ظهور الشعر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-07-01 21:32:30
د.سوسن قبلاوي د.سوسن قبلاوي الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
الحل النهائي هو إزالة الشعر بالليزر.. الحلول الآنية تتمثل باستخدام دهون كورتيوزن لبضعة ايام بعد إزالة الشعر لتخفيف تهيج الجلد
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا شاب عمري ٢٣ اعاني من تساقط الشعر عند منطقة الجبهة وما فوقها...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-26 00:13:48
د.ياسر العاني د.ياسر العاني الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية العراق
الوراثة ممكن تبدا معك ولكن لاتقلق الحلول موجودة ومتوفرة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4