بعد فتره من نغز الابر اوقف ال الجلسات لانه سبب عندها ارتفاع بلدم وتورم

بعد فتره من نغز الابر اوقف الدكتور الجلسات لانه سبب عندها ارتفاع بلدم وتورم بلدين ولاتستطيع التحرك ولحد الان لاتستطيع تحرك يديها ارجو انو اتساعدونيي ما الحل لهاذا ارجو الرد

2018-02-27
1 إجابة
لابد من استشارة طبيب امراض العصبية لتشخيص سبب المرض وهل تورم اليدين له علاقة مباشرة من اسستعمال وغز الابر ام لا 0
د. المختار بنزعريط
الجلدية والتناسلية - 2018-02-27
لابد من استشارة طبيب امراض العصبية لتشخيص سبب المرض وهل تورم اليدين له علاقة مباشرة من اسستعمال وغز الابر ام لا

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

62,027 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,210 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم