انا استخدمت حبوب البريمولوت وتساقط شعري هل اذا وقفتها يرجع زي ماكان

تساقط شعر بشكل كبير

2020-03-14
1 إجابة
فقر الدم و انخفاض الحديد و كسل الغدة الدرقية من أهم الأسباب. ثم الالتهابات المتكررة مثل الحلق و الجيوب الانفية و الاسنان ووووو الخ خاصة مع ارتفاع الحرارة. بعد الولادة و بعد العمليات و التنويم بالمستشفى. الصحة النفسية لها دور ايضاً. الوراثة و الثعلبة و الادوية تلعب دور ايضاً العلاج هو علاج السبب . 0
الدكتور سمير زمو
الدكتور سمير زمو
الجلدية والتناسلية - 2020-03-15
فقر الدم و انخفاض الحديد و كسل الغدة الدرقية من أهم الأسباب. ثم الالتهابات المتكررة مثل الحلق و الجي اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,373 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics