امرأه تعاني من تساقط الشعر استخدمت ابر فيتامينات لمكافحة التساقط لمدة عشر ايام يوم بعد يوم ولكن ما حصل هو ان هذه الابر تسببت في رفع ضغط الدم وايض افراغات في الشعر اشبه بالثعلبه وهو ليس بثعلبه وبعد فتره امتلأت هذه الفراغات بالشعر ورجعت كما كانت ولكن التساقط بشكل عام اصبح الضعف ومر الان اكثر من سنتين

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2011-04-17
2014-10-28
تساقط الشعر بمعدل 50--100شعرة في اليوم أمر طبيعي وغير مرضي ولا يبعث على الانزعاج، لأنه يحل محلها نفس العدد .ينمو شعر الرأس بمعدل سنتمتر واحد في الشهر ، وعدد شعرات الرأس 140ألف شعرة عند الشقر ، و105آلاف عند السمر ،و90ألفعند ذوي اللون الأحمر. أسباب تساقط الشعر متعددة منها : --الحمى الشديدة والالتهابات الجرثومية الحادة والانفلوانزا. --أمراض الغدة الدرقية سواء قصور أوزيادة نشاطسوء التغذية وخاصة نقص البروتينات --الأنيميا ونقص الحديد.-------العقاقير : الأدوية المضادة للتجلط، وبعض أدوية النقرس ،والتهابات المفاصل ،ومضادات الاكتئاب ، وبعض ادوية القلب وارتفاع الضغط . --أدوية علاج السرطان . ----أقراص منع الحمل .
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
أسئلة مشابهة
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
فطار عفني

طلوان الفرج

altibbi
altibbi
آلاف الأطباء متاحين للاجابة على اسئلتك مجاناَ