السلام عليكم روحت للدكتور وكتبلى performa extra strength minoxidil 5 % spray + hair tone اقراص لمدة ست شهور لنبات الشعر ومنع تساقطه وكنت عايز اسال هل بعد التوقف عن استعمال الاسبرى والاقراص سوف يعود تساقط الشعر مرة اخرى واكتر من ذى قبل ؟؟؟؟؟ وهل يجب غسل الشعر من الاسبرى قبل النوم؟؟ وكلم جزيل الشكر:)

العمر: 31 سنة |
عدد الإجابات: 1
استعمال دواء مينوكسيديل يجب الإستمرار باستعماله لفترة أطول حتى لا يعود الشعر للتساقط ، ولا داعي لغسله عند النوم
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
استعمل دواء multiplus هل يساعد في تخفيف تساقط الشعر ام ان هناك دواء...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-07-12 01:48:54
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
بالنسبة لتساقط الشعر فانصحك بعمل فحوصات للتاكد من عدم وجود سبب داخلي مثل نقص الحديد او الزنك او اضطرابات في وظائف الغدة الدرقية او اختلال في الهرمونات الذكرية كما لا بد من استثناء العامل الوراثي كمسبب لتساقط الشعر اما بالنسبة للعلاج فهذا يعتمد على السبب ولكن الدواء المثيت علميا على فائدته في علاج تساقط الشعر هو المينوكسيديل
هل تريد التحدث الى طبيب:
هناك منتج يدعي PERFORMA EXTRA يعالج تساقط الشعر عند الرجال ويساعد عن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-20 19:07:27
د.عبدالكريم أحمد المكي د.عبدالكريم أحمد المكي الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية سوريا
معظم الأدوية التي تعالج تساقط شعر الرأس تسبب زيادة شعر الجسم ، وهذا طبيعي لانها تدخل دوران الدم وتنتشر في كل الجسم .
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل وضع الحليب على الشعر يمنع تساقطه ؟؟ واذا لا فما افضل خلطة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-02-26 19:23:52
د.ثامر عبد المجيد د.ثامر عبد المجيد الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية العراق
شرب الحليب مفيد جدا للبشرة وايضا اكل السمك. استعمال زيت الزيتون موضعيا من المواد المفيدة للشعر اذا كانت الفروة جافه
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل تعاطي الهيبارين يسبب تساقط الشعر ؟ وهل يعود الشعر الى طبيعته...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-02 16:07:42
د.عنود العيسى د.عنود العيسى الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
نعم بالتأكيد الهيبارين والوارفارين هم من الادوية التي تسبب تساقط الشعر كلاهما يسبب تساقط الشعر لا فرق بشكل عام المشاكل الجلدية التي سببها تناول الادوية بتزول عند توقيف العلاجات
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل صحيح ان بعد التوقف عن استخدامRegain minoxidil 5% يتساقط الشعر ويعود مثل...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-06-30 01:12:06
د.زياد ابو دقه د.زياد ابو دقه الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية فلسطين
اذا كان التساقط سببه الصلع الاندروجيني يجب استعماله على طول .. لانك مجرد ان توقف العلاج يعود الشعر للتساقط من جديد
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-06-29 10:48:11
د.عبدالكريم أحمد المكي د.عبدالكريم أحمد المكي الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية سوريا
نعم صحيح ، يعود الشعر للتساقط بعد أشهر من ايقاف الدواء ، والحل هو استعماله بطريقة متقطعة
هل تريد التحدث الى طبيب:
ذهبت إلى طبيب جلدية لتساقط الشعر فوصف دواء اسمه performa ويحتوى على 5...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-04 11:28:17
د.اميره مطاوع د.اميره مطاوع الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية مصر
يجب عمل فحوصات لمعرفه أسباب تساقط الشعر مثل صوره دم كامله ونسبه الحديد بالدم وبعدها نبدء العلاج بالادويه
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4