ست سنوات اعاني من تشقق الجلد ووانقشاره وباحمرار وحكة فوق جفن عيني اليس

منذ ست سنوات أعاني من تشقق الجلد ووانقشاره وباحمرار وحكة فوق جفن عيني اليسرى كما اعاني من نفس الامر في مؤخرة راسي اطباء يقولون لي اكزيما وبعضهم حساسية اخر طبيب طلب مني تحليلige وقال لي ان مرضي هو ارتفاع في نسبة حساسية الدم اتمنى منكم مساعدتي واخباري ماذا يجب علي ان افعل

2010-10-28
1 إجابة
على الأرجح أنه اكزيما ، وحتى لو كان حساسية فهي شبيهة بلأكزيما والعلاج واحد وهو دهن المكان بمرهم بروتوبيك وتناول دواء مضاد للهستامين لا يسببب النعاس مثل تلفاست أو إكزوفن أو سيرين 0
طاقم الطبي
على الأرجح أنه اكزيما ، وحتى لو كان حساسية فهي شبيهة بلأكزيما والعلاج واحد وهو دهن المكان بمرهم بروت اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics