ظهرت في منطقة الابط الايمن حكة ثم تطورت إلى تورمات عديدة حوالي4 أو5 صغيرة ثم توسع اثنين منها ويصاحبها الم خاصة اذا تم لمسها و بعد استخدام العلاج ذهبت من الأيمن و ظهرت في الإبط الأيسر

عدد الإجابات: 1
حكة تحت الإبط تطورت الى تورمات مما أدى الى الهابها وبما أنك استخدمت مرهم أفاد في شفائها فيمنك استخدامه للجهة اليسرى وإن شاء الله تكون الفائدة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من انتفاخ في منطقة في الابط الايمن شكلها مثل قرصة بعوضه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-21 22:51:38
د.صفوان محمود عارف العدوان د.صفوان محمود عارف العدوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
على الأغلب هذه تسمى التهاب بصيلات الشعر Folliculitis العلاج استمال مضادات الاتهاب و مضادات حيوية لمدة أسبوعين اضافة الى ازالة الشعر بالليزر
هل تريد التحدث الى طبيب:
توجد فقاعات مائية في الابط و تسبب حجه
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-07-07 23:16:32
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
انصحك بمراجعة الطبيب للفحص فان كانت هذا الفقاعات المصاحبة بالحكة تحصل لاول مرة فقد تكون بسبب اكزيما تلامسية حادة نتيجة مزيل للعرق او معطر تم وضعة في تلك المنطقة او مادة جديدي لامست المنطقة اما ان كانت المشكلة مزمنه فلابد من عمل فحوصات خاصة مثل خزعة من الجلد لاستثناء امراض الفقاعات الوراثية التي تظهر في اماكن الثنيات
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنثى .٢٢ سنة .لدي تورمات مؤلمة في الإبطين في الأيسر ظهرت ليي ٢ و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-03 22:47:36
د.جمال سلسع د.جمال سلسع الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية فلسطين
تناولي مضاد حيوي مناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
ظهرت لي حبوب مؤلمه في الابط الايمن وبعدها في الابط الايسر وظهر لي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-11 18:51:17
د.جمال سلسع د.جمال سلسع الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية فلسطين
وجود الألم يدل على وجود التهابات بكتيرية تحتاج الى مضاد حيوي ملائم ولكن لم تعطنا وصفا عن الحبوب وشكلها ولونها كي تتم المساعدة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من تورمات (حبوب كبيرة) في منطقة الابط والعانة وبين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-07-26 11:50:02
د.سوسن قبلاوي د.سوسن قبلاوي الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
حسب الوصف فإن التشخيص المبدئي هو التهاب الغدد العرقية القيحي hidradinitis suppurativa .. له الكثير من العلاجات حسب الحالة و شدتها
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا استخدمت كريم الهيدروكينون لتفتيح منطقة الأبطين منذ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-07 16:14:39
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
الهدروكينون مادة خطيرة يسبب ظهور ما يسمى بالبرص فخذ احتياطك من كثرة استعماله خصوصا اذا فاقت تركيبته اكثر من 2 في المائة كما لا يستعمل في النهار
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4