ظهرت لي حبوب صغيره حمرا مسببه لى حكه شديده لا اعلم ماسببهاالسوال اني بعدالحك تصبح شديده الاحمرار ثم تتحول الى اللون الاسود اريد مرهم او كريم لازالت هذا السواد لانها بدات تنتشر بشكل كبير؟

عدد الإجابات: 1
اخلطي كمية من طحين الذرة مع بياض بيضة واحدة حتى يصبح متجانسا ثم ينظف الوجه وتوضع العجينة كقناع على الوجه لمدة نصف ساعة حتى تنشف ثم تزال بتدليك الوجه بشكل دائري من الاسفل الى الاعلى ثم يمسح الوجه بقليل من ماء الورد وتكرر العملية عدة مرات الى ان يزول السواد
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
استخدمت كريم دريموفت فتره طويله وتركته اسبوع تقريبا وظهرت حبوب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-17 12:01:23
د.علي وليد د.علي وليد الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية العراق
ممكن تكون نتيجة استعمال الكريم فترة طويلة وتركه مباشرة. علاجه استعمال كريم هيدروكورتزون لمدة أسبوع وتركه. مع مرهم تاكروليمص والاستمرار عليه لفترة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
وجود حكه شديدة على فخذاي مع ظهور حبوب على يدي وبين اصابعي صغيرة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-12-20 20:31:59
د.حسن سالم حسن طه د.حسن سالم حسن طه الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية السعودية
لا يفيد العلاج فى وجود العدوي راجعى الفراش وشريك الغرفة
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي حكة شديدة في جسمي وتوجد حبوب صغيرة وتختفي , ظهرت حبوب كبيرة في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-08-28 16:40:20
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
هل يوجد حكة ايضا عند احد افراد الاسرة؟ هل الحكة اكثر ليلا؟ انصحك بمراكعة الطبيب للفحص والتشخيص فقد تكون بسبب الجرب او الاكزيما او غيرها
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ، منذ ان حملت ظهرت لي حبوب الشباب بوجهي وهي حبوب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-21 03:24:56
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
ظهور الحب في هذه الفترة هو امر متوقع بسبب اضطرابات الهرمونات وبما ان حاليا بفترة الرضاعة فهذا يقلص الادوية التي يمكن استعمالنها ففي هذه الحالة يمكن استعمال المضاد الحيوي الاريثروميسين اما عن ريق كريمات او حبوب بالاضافة الى كريم يحتوي على الازيليك اسيد
هل تريد التحدث الى طبيب:
يظهر علي بقع حمراء صغيرة ثم تكبر وتنتشر على الاطراف والمقعدة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-20 23:52:44
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
الاغلب ما تعاني منه هو الشرية وهو تحسس جلدي يؤدي الى ظهور بقع حمراء وحكة بالجلد وتختفي خلال 24 ساعة ثم تظهر في مكان ااخر من اسبابها تناول الادوية مثل مسكنات الالم او المضادات الحيوية او نتيجة التهاب داخلي في الجسم وفي الحالات المزمنه يكون السبب مناعي لا يمكن تحديدة
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ، منذ ان حملت ظهرت لي حبوب الشباب بوجهي وهي حبوب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-20 07:31:31
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب استشارة طبيب جلد اذ يجب الكشف على هذه الحبوب لمعرفة طبيعتها وإعطاء العلاج المناسب الذي يتناسب مع وضعك الا وهو الرضاعة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4