ظهر احمرار في اعلي الصدر مع اكلان ما هو سببه وما هو علاجه

عدد الإجابات: 1
الاحمرار مع الحكة غالبا ما يكون حساسية بسبب مادة ما ، علاجها تجنب التعرض لهذه المادة أو أكلها ان كانت من المأكولات ، ادهن المنطقة بمرهم سينالار أو داكتارين ، وتناول مضلد للهستامين مثل بولارامين أو فينالليرج أو فنيرغان
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
لما امشي كتير في الشارع . بيحصل اكلان وبهرش كتير اسفل البطن ما...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-22 09:44:03
طاقم الطبي طاقم الطبي
زيادة مادة السيروتينين تناول نصف حبة من مشتقات سيبوهيباتيدين هيدروكلورايد
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم عندي احمرار في الخد وقشره في الرأس يقولون انه اكزيما...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-19 17:01:03
طاقم الطبي طاقم الطبي
اولا الإكزما تعطي للجلد الجفاف وغالبا ما تكون مزمنة لذى فإن علاجها دائما بالمرهم وليس بالكريم وحقيقة الأمر أنني حاصل على براءة اختراع للصدفية والأكزما وهذا العلاج متوفر في فلسطين اذا اردت انهاء الأكزما تواصل معي
هل تريد التحدث الى طبيب:
ظهر لدى امي حبوب في فروة رأسها مع احمرار و حكة وبعض الحبوب ذات رأس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-21 04:48:53
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
الاغلب ما تعاني منه هو التهاب بصيلات الشعر وانصحك بمراجعة الطبيب للتاكد ان كانت مصاحبة بتساقط الشعر الندبي ام لا . وبناء عليه يتم العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من احمرار وجفاف وحكة بسيطة في الوجه ما سب دلك وما هو العلاج...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-12 12:10:41
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
قد يكون بسبب اكزيما ولكن الفحص السريري ضروري لتشخيص ذلك والعلاج يكون بكريمات مطرية بالاضافة الى كريم يحتوي على نسبة خفيف من الكورتيزون يحددها الطبيب المعالج
هل تريد التحدث الى طبيب:
ظهور احمرار تحت عيوني ويسبب الحكة منذ 5 ايام
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-08 22:39:19
د.حسن عبدالله علي د.حسن عبدالله علي طب الاسرة
طب الاسرة العراق
السلام عليكم على الاغلب انه نوع من تحسس الجلد وغالبا ما يكون السبب المكياج المستعمل في هذه الاماكن يفضل تجنب استخدام المادة التي تزداد الحكة والاحمرار معها ويفضل مراجعة الطبيب لتحديد السبب والعلاج المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم سؤالي هو انه ظهر لي تقريبا خط واحد عريض احمر على...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2018-07-03 07:07:04
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اذهبي لطبيب نسائي لفحص هذا الخط . اذ لا بد من فحص الطبيب لكي يعرف مبدئيا احتمالات السبب وذلك للتوصل للتشخيص ولوضع العلاج المناسب . ربما لا يوجد اي شيء والسبب ربما ناتج عن مشكلة ما في حمالة الصدر او اذا كان هناك مشكلة ف بالفحص السريري يمكن التوصل الى معرفة السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
2018-07-03 07:06:25
د.حسن عبدالله علي د.حسن عبدالله علي طب الاسرة
طب الاسرة العراق
السلام عليكم احيانا تظهر هذه الخطوط نتيجة شد الجلد بسبب زيادة الوزن او زيادة في حجم الثدي ، يفضل مراجعة الطبيب للفحص السريري وتحديد الاسباب
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4