ظهر بقعة خضراء اللون عند الجانب الايمن من صدرى من ثلاث اسابيع ولكن الل

ظهر بقعة خضراء اللون عند الجانب الأيمن من صدرى منذ اكثر من ثلاث أسابيع، ولكن اللون بيخف تدريجيا. ايه سببه؟ ممكن يكون سرطان جلد أو مشكلة فالثدى؟؟؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2011-12-17
2011-12-25
هذه البقع عبارة عن نزف الشعيرات الدموية تحت الجلد بسبب الرضوض أو نقص الصفائح الدموية أو تخثر الدم أو تناول بعض الأدوية ، وعلاجها يكون بعلاج السبب لذلك ننصحك بعمل تحلبل للدم لمعرفة عدد الصفيحات الدموية فإن وجت ناقصة يجب علاجها ، وكلك فحص عوامل التخثر، واذا كنت تتناولين الأسبرين أو غيره من الأدوبة فيجب استشارة طبيبك عن البديل وتجنبي الضوض حتى البسيطة فيمكن أن يكون الجلد والشعيرات الدموية حساسة . وعادة تزول لوحدها خلال بضعة أبام
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
نصول

وحمة خمرية اللون

أدوية ذات صلة
38 توصية 35231 مشاهدة

37 توصية 1243 مشاهدة

27 توصية 397 مشاهدة

27 توصية 0 مشاهدة

26 توصية 15398 مشاهدة