ظهر لي اسبوعين تقرحات جلدي بين الفخذين و لكن الان تغير لون هته التقرحا

سلام ظهر لي منذ اسبوعين تقرحات جلدي بين الفخذين و لكن الان تغير لون هته التقرحات الى اللون البني مصحوبة بحكة شديدة و تم انتشار هته التقرحات الى حد العانة مع ظهور حبوب تحت لجلد

أنثى من الجزائر - 2017-10-27
1 إجابة
د. صلاح السندي
الجلدية والتناسلية - 2017-10-28
السلام عليكم غالبا هي فطريات الكينا موب او مرهم يحتوي كورتزون خطأ لاحتواهه على كورتزون الذي يزيد من نمو الفطريات والفيوسي ضد البكتريا ولا ينفع ضد الفطريات , اذا كانت مناعتك العامه جيدة وليس لديك سكري ولستي مدخنة او تستخدمين علاج فيه كورتزون فالعلاج التالي يكفي ان شاء الله: الوقاية لبس ملابس داخلية قطنية وواسعة , تجنب التعرق , والتنشيف بعد لاشطف بمناديل ورقية ونرميها اي كريم ضد الفطريات مرتين باليوم مثل myconazol cr

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

936,414 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,181 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم