عندى اصبع واحدبدا اظفره يتحول الى اللون الاسود وبدا السواد يمتد ماذا يكون السبب؟

عدد الإجابات: 1
هل أنت متأكدة أن الأظفر نفسه ما يتحول إلى اللون الأسود ، وليس ما تحته، فقد يكون مزيفاً حدث لأسباب رضحية وتجمع الدم تحت الأظفر يعطيه اللون الأسود.ويتوزع الدم تحت الإظفر فيكثر السواد. تأكدي، أو أرسلي صورة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
لدي احمرار في ظفر اصبع قدمي الكبرى وتحول هذا الاحمرار للون الاسود...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-07-07 23:36:58
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
قد يكون ذلك اللون البني بسبب نزيف تحت الاصبع نتيجة الحذا الغير مريح وفي هذه الحالة سبزول مع الوقت اما الاحتمال الاخر ان يكون بسبب الفطريات وهذا يعتمد على الفحص السرير للمريض
هل تريد التحدث الى طبيب:
اصبت بحرق باصبعي تحت الاظفر بماده كيميائيه HF مع تورم واحرار ماذا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-03-08 21:54:20
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
ذلك يعتمد على شدة الحرق فاذا وصل الحرق للخلايا المنبتة للأظفر فقد تسبب تشوة في نمو الاظفر او عدم نموة اذا كان الحرق شديد اادى الى موت هذه الخلايا اما ان كان الحرق بسيط ولم يصل للخلايا المنبتة للاظفر فلا ضرر على الاظفر
هل تريد التحدث الى طبيب:
تلون احد اظافر قدمي باللون لاصفر ويميل الى السواد مع ازدياد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-08-10 17:39:57
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
قد يكون بسبب التهاب فطري بالاظفر انصحك بمراجعة الطبيب لاجراء الفحوصات اللازمة مثل زراعه لهينه من الاظفر لتاكيد التشخيص والعلاج يكون عن طريق الفم
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا اعاني من تصلب في اظفر القدم الكبير وتغير في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-07 13:41:36
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
ظفرك مصاب بمرض يسمى الفطريات عليك استعمال ادوية مضادة للفطريات لمدة اكثر من 6 أشهر
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم لدي اظفر مكسور من النص والان بدا نمو الاظفر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-19 00:35:53
د.زياد ابو دقه د.زياد ابو دقه الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية فلسطين
يجب استئصال الاظفر المكسور لكي تعطي فرصه لنمو اظافر جديده
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي خط اسود من فتره في اظفر يدي وهو يزدا باستمرار
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-15 18:39:07
د.علي وليد د.علي وليد الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية العراق
هذا له إما أسباب حميدة أو خبيثة لذا أنصح بمراجعة اختصاصي جلدية للتشخيص والعلاج.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4