عندي سؤال محيرني كثير وأرجو الإفادة بذالكفيني تعرق كثير بأسفل الرجل وذالك يسبب لي الإحراج مع زملائي كيف علاجه جزيل الشكر.؟

عدد الإجابات: 1
التعرق لوحده ليس بالمشكلة الكبيرة اذ يمكن الحد منه بارتداء الجوارب القطنية المشكلة في الرائحة المنبعثة من القدم والتي تسبب الازعاج الرائحة تكون ناتجة عن التهاب فطري يعالج بابقاء القدمين جافتين قدر الامكان واستعمال مضادات الفطريات التي يصفها طبيب الجلدية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا عندي تعرق مفرط في اليدين والابطين والرجلين ويسبب لي الاحراج...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-08 11:52:55
د.عبدالكريم أحمد المكي د.عبدالكريم أحمد المكي الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية سوريا
دراي كلور ، يدهن كل يوم مساء حتى الشفاء ثم يخفف تدريجيا
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا عمري 17 اعني من افراط من التعرق من الجهة الخلفية...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-18 03:46:08
د.محمد الحسيني فياض د.محمد الحسيني فياض الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية مصر
زيادة نشاط الغدة الدرقية يصاحبه كثير من الاعراض من بينها كثرة التعرق يجب مراجعة طبيب للغدد الصماء لعمل الاختبارات اللازمة والعلاج. مع تمنياتى بالصحة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 27سنة اعاني من تعرق في الابطين وفي اليدين وهذا يسبب لي احراج...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-09 07:11:16
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
وما هو هذا المحلول وما تركيبته ؟ ربما لا مفعول له ؟ وهل جربت مزيل عرق أخر
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا عمري 16 عندي افراط فراط في التعرق من الجهة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-17 16:31:39
طاقم الطبي طاقم الطبي
عليك وتحت اشراف الطبيب باستخدام مادةoxybutynin chloride 5 عيار خمسة ملغ نصف حبة مرتين او 3 مرات يوميا ويمكن زيادة الجرعة ولكن هذه المادةعليك الحذر إذا كنت تعانين من مشاكل في الغدة الدرقية او تخثر في الدم او في حالة التهاب القولون او انسداد الأمعاء اوضغط العين او خلل في وظيفة القلب. او إذا كان لديك حساسية من اللكتوز. كما ان هذا الدواءقد يضعف من يقظتك فعليك الحذر اثناء قيادة السيارة. لذا أكرر يجب تناول هذا الدواء تحت اشراف الطبيب فقط
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعاني من وجود حبوب حمراء مؤلمة على الانف تسبب لي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2014-12-23 12:39:29
د.سعيد قبلان د.سعيد قبلان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الامارات
مرحبا : هذه الحبوب هي من نوع حب الشباب و ناجمة عن الافرازات الدهنية . عليك استخدام صابون حب الشباب عدة مرات يوميا و استخدام مركب بنزويل بيروكسيد 10 % موضعيا مساء فقط حتى تتلاشى الحبوب .
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي مشكلة تعرق اليدين و الرجلين فماهو الحل
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-10 23:24:36
د.محمد الحسيني فياض د.محمد الحسيني فياض الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية مصر
كثرة التعرق يتم علاجها باستخدام الشبة قطعة كبيرة تبلل ويدعك بها اليدين والرجلين او يمكن طحنها و يدعك بها اماكن التعرق و يوجد رشاش سبراى يحتوى على الشبة يمكن استخدامه. كذلك يمكن حقن البوتكس فى الطبقة السطحية من الجلد لوقف افراز العرق. مع اطيب تمنياتى بالصحة و العافية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4