عندي مشكله المثاني التي في الوجه تجعل لون بشرتي أسمرا وكذالك توجد حبوب كثيره بها بعض الصديد ماذا أفعل فيها؟

عدد الإجابات: 1
ماذا تعني بمشكلة المثاني التي في الوجه؟
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من الحبوب الداخلية والخارجية في بشرتي وكل مااعالجها واتخلص...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-03-11 21:54:15
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
حب الشباب الدهني له عدة طرق للعلاج تعتم على شدته ففي حالات الزيوان والحب الخفيف يتم استعمال كريمات مقشرة تحتوي على مشتقات الفيتامين أ اما في الحالات المتوسطة التي يظهر فيها الحب الملتهب فيتم اللجوء الى حبوب المضاد الحيوي بالاضافة الى كريمات مقشرة اما في الحالات الشديدة في حالات الحب المتحوصل فيمكن اللجوء الى الروكيوتان وهو علاج جدا فعال لكن له اثار جانبية عديدة لذى لابد من اخذه تحت اشراف طبيب متخصص
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم مشكلتي بشرتي مختلطه ويوجد بها حبوب واثار حبوب ،كتب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-04-11 16:06:49
د.عنود العيسى د.عنود العيسى الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
ممكن في هاي الحالة نحتاج حبوب من مشتقات فيتامين أ مثل ال roaccutane ارجعي تواصلي مع طبيبك لبحث امكانية بدء العلاج بها خصوصا اذا كنتي متزوجه حاليا
هل تريد التحدث الى طبيب:
كثرة الحبوب في الوجه مع العلم ان بشرتي (مختلطة)
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-22 09:37:51
د.تيسير شنابلة د.تيسير شنابلة جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان الاردن
ادهني وجهك بعسل النحل ثلاث مرات يوميا لمده ثلاثه اسابيع وسلامتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام عليكم.ظهرت في وجهي قبل 3 اشهر حبوب حمر ولكنها تحت البشره...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-09-07 14:49:39
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
بشرتك تعاني من تغير في لهرمونات الذكرية واكيد انها دهنية .يجب غسلها 3 مرات في اليوم بصابون خاص للبشرة الدهنية واستعمال مضاد حيوي بالليل مثل . epiduo gel .triacnéal cream
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-09-07 14:46:18
طاقم الطبي طاقم الطبي
حتى اساعدك علينا معرفة هل بشرتك دهنية ام لا ؟
هل تريد التحدث الى طبيب:
بشرتي توجد فيها اثار الحبوب وليس يوجد حبوب وهل في كريم يزيل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-02 13:29:58
د.علي وليد د.علي وليد الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية العراق
كريم كلايكولك أسد مع كوجك أسد.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من حبوب حمراء في الوجه فجأة ومرات يصاحب حكة ماذا افعل
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-14 10:41:33
د.علي وليد د.علي وليد الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية العراق
قد تكون بسبب حساسية أو الوردية أو غيرها لذا أنصح بمراجعة اختصاصي جلدية للتشخيص والعلاج.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4