قبل اربع سنوات كنت اعاني من حب الشباب بكثرة على وجهي بعدها أخذت علاج روكتان لمدة سبع شهور مع العلم أن جسمي كله شعر وشنب كثيف وسكسوكه بعد التوقف عن العلاج طبعا\" حب الشباب اختفى ولكن لا حظت خمول وبطئ شديد في نمو شعرجسمي ووجهي شعر وجهي ميت مالحل علما\" بأن وزن نزل عن فتره ألي كنت أخذ فيها روكتان

2010-07-27
1 إجابة
الرواكيوتين من مشتقات فيتامين أ ويستعمل لعلاج حالات حب الشباب العنيدة وله تأثيرات جانبية سلبية ولكن لم يذكر من بينها الخمول وبطء نمو الشعر والمهم هو أن التاثيرات الجانبية مؤقتة ومرتبطة بتناوله وتنتهي وتزول بعد ايقاف الدواء لذلك ننصحك بمراجعة اختصاصي أمراض باطنية لفحصك ومحاولة تشخيص حالة الخمول وقلة النشاط 0
طاقم الطبي
الرواكيوتين من مشتقات فيتامين أ ويستعمل لعلاج حالات حب الشباب العنيدة وله تأثيرات جانبية سلبية ولكن اقرأ المزيد ..

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,368 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics